الرئيسية / المنتخبات الوطنية / اندريه السناطي: معسكر الاولمبي كان ناجحًا وسأعمل على إسعاد الجماهير العراقية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

اندريه السناطي: معسكر الاولمبي كان ناجحًا وسأعمل على إسعاد الجماهير العراقية

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // ذكر جناح ( اسكلستونا السويدي ) اندريه السناطي ( 22 عامًا ) في مُقابلة خاصة اجراها مع موقع المُحترفين ، إن رحلته الأخيرة التي خاض خلالها مُعسكرًا مع منتخب العراق الأولمبي كانت إيجابية و نجح خلالها بتقديم نفسه بشكل جيد بالرغم من ضيق الوقت و حداثة إنضمامه.

السناطي ذكر في حديثه : ” كل شيء كان على ما يرام ، كانت تجربة مختلفة عمّا اعتدت عليه لأنني عشت في أوروبا طوال حياتي ، أعتقد أن هناك مجالًا للتطور في بعض الأمور ومن خلال ما رأيت ، أنا متأكد بأن الوضع سيتحسن ، وعندما تحدثنا مع السيد غانم عريبي ( مشرف المُنتخب ) شعرت بأن الفريق في الطريق الصحيح “.

اللاعب اضاف أيضًا : ” من الجيد رؤية أشياء جديدة ومختلفة، وأودُّ أن يكون الفريق أكثر إنسجامًا ، لكنها المرة الأولى التي نلتقي فيها لذا سيتحسن الأمر مستقبلًا ، اما المدربين فقد كانوا جيدين وساعدونا “.

السناطي وعند سؤاله حول مستواه في هذا المعسكر أجاب : ” أعتقد أن الأمر سار بشكل جيد ، كانت أول مرة لي مع هذا الفريق وأيضاً لعبت 45 دقيقة لكل مباراة ، وأعتقد أنني تكيفت بشكل جيد ، لقد سجلت هدفاً في المباراة الأولى وفي المباراة الثانية دخلت في الشوط الثاني عندما كانت النتيجة 0-0 و تحصلت على ركلة جزاء تقدم من خلالها الفريق ، بالاضافة الى ذلك فإن لدي المزيد لأقدمه في المستقبل “.

أندريه ، أوضح بأنه وعائلته سيباشرون بعملية اكمال مستمسكاته العراقية ومن الآن ، وسيحاولون انهاء الأمور سريعًا ليصبح مؤهلًا لتمثيل المٌنتخبات العراقية.

جناح اسكلستونا السويدي أجاب عند سؤاله حول طموحه المُستقبلي على صعيد الدولي : ” بالطبع أريد أن أجعل الجماهير سعيدة بالفوز في المباريات ، أريد أن أجلب المُتعة إلى المناصرين ، بأسلوبي في اللعب و بتحقيق الانتصارات، أما طموحي الأكبر فبالتأكيد هو الوصول للمنتخب الوطني وتمثل بلدي في أعلى المستويات “.

في نهاية حديثه توجه اللاعب بالشكر للجماهير العراقية التي تقف دائما خلف المنتخب ، كما واكد بأنه شخصيا دائما ما يحصل على الحب والدعم منها ، مؤكدًا إنه و زملائه يعملون على جلب الفرح لهذه الجماهير وتحقيق أشياء عظيمة للبلد.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …