الرئيسية / المنتخبات الوطنية / العراق يتعادل مع عُمان بهدف في افتتاح مُبارياته في كأس العرب
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

العراق يتعادل مع عُمان بهدف في افتتاح مُبارياته في كأس العرب

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تعادل المُنتخب العراقي بهدف لهدف مع نظيره العُماني ، في افتتاح مُباريات المُنتخبين في مونديال العرب في قطر.

العراق بدأ الشوط الأول بتفوق واضح ، وبالرغم من عودة المُنتخب العُماني في وسطه و تهديده للمرمى العراقي ، لكن العراق رد بقوة بتسديدتين من محمد قاسم و أحمد فرحان ردهتهما عارضة المُنتخب العُماني ، ثم عاد المُهاجم علاء عباس و أرسل كرة خطيرة مرّت بجانب القائم الأيسر ، ليبقى الشوط على نتيجة البداية و ينتهي سلبي النتيجة.

شوط اللقاء الثاني بدأ بضغط عُماني ، و استمر الاستحواذ و الضغط حتى تعرض متوسط الميدان العراقي ياسر قاسم للطرد في الدقيقة ٦٨ من عمر اللقاء.

بعدها تحصلت عُمان على ركلة جزاء في الدقيقة ٧٦ تسببها الظهير الايسر حسن رائد ، وحولها صلاح اليحيائي في الشباك في الدقيقة ٧٨.

بعد ذلك تحصل العراق على فرصة تعديل النتيجة بعد تحصله على ركلة جزاء نفذها حسن عبد الكريم بعد اضاعتها من زميله أيمن حسين وتمت اعادتها نتيجة لتقدم حارس المرمى.

العراق و عُمان بعد هذه النتيجة تشاركا صدارة المجموعة الأولى بنقطة واحدة ، بانتظار مباراة قطر و البحرين التي ستنطلق بعد أكثر من ساعة.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

هلسنبورغ السويدي يعتذر عن التحاق سومر بمنتخب العراق بسبب تعافيه من اصابة قوية

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // علم موقع المُحترفين و من مصادره الخاصة ، التفاصيل …

إيران في حال فوزها على العراق ستُكمل التصفيات بفريق رديف، والعراق قد يتضرر من ذلك!

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // ينتظر المُنتخب العراقي في 27 من هذا الشهر مُباراة …