الرئيسية / اخبار المحترفين / حضور دائم للعماري مع هالمستاد خلال شهر أكتوبر
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

حضور دائم للعماري مع هالمستاد خلال شهر أكتوبر

خلال شهر أكتوبر كان تواجد امير العماري في خط وسط هالمستاد من اولويات الفريق حيث خاض 4 مباريات بشكل كامل في الدوري السويدي الممتاز، بينما اقتصرت مشاركة العماري مع المنتخب الوطني في الشهر ذاته على اخر الدقائق في مباراتين رغم تأثيره الايجابي مع المنتخب.

مباراة الجولة 22 للدوري والتي جرت مطلع شهر اكتوبر تفوق فيها هالمستاد في منطقة الوسط على خصمه اوسترسوند لكن التعادل بهدف حسم المباراة في النهاية ، وكان العماري المساهم الاكبر في السيطرة على وسط الملعب من خلال 90 تمريرة صحيحة و16 مواجهة ناجحة مع لاعبي الخصم كما انه صنع فرصتين للتسجيل مع تسديدة نحو المرمى خلال مشاركته لمدة التي كانت كاملة في اللقاء.

اما خلال مباراتي التصفيات فأقتصر حضوره امام منتخب لبنان على الوقت الاضافي فقط، بينما كان هو المساهم في الهدفين في مرمى الامارات خلال مشاركته بديلا منذ الدقيقة 72 للمباراة.

وبالعودة للدوري السويدي ، وفي الجولة 23 اعطى العماري الفرصة لنادي هالمستاد لتحقيق الفوز على ديغرفوش بتسجيله هدف التقدم من ركلة حرة بعد ربع ساعة من البداية لكن الفريق عجز عن المحافظة على التقدم ليخسر بهدفين.

لاعب الوسط العراقي كانت له 75 تمريرة دقيقة و11 مواجهة ناجحة مع لاعبي الخصم خلال مشاركته التي كانت كاملة في المباراة التي امتدت ل100 دقيقة.

بعدها نجح العماري مع فريقه هالمستاد في تحقيق فوز مهم على هاكن في الجولة 24 للدوري وبثلاثة اهدف مقابل هدفين بعد ان كانت المباراة متجهة للتعادل لكن تمريرته الطويلة منحت فريقه فرصة تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 80 من المباراة.

المباراة الاخيرة في شهر اكتوبر لهالمستاد كانت تحمل مواجهة عراقية بين العماري من جهة وحسين علي و جيلوان حمد من جهة اخرى ، واللذين تواجدا في تشكيلة اوريبرو، حيث انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف.

المباراة شارك فيها المحترفين العراقيين الثلاثة بشكل اساسي ، وشهدت اداءّ جيدًا من العماري والذي نجح في صنع فرصة للتسجيل لفريقه دون ان تستغل ، كذلك مرر 60 تمريرة ناجحة خلال مشاركته التي امتدت طوال دقائق اللقاء.

العماري مع رفاقه تمكنوا من حصد 5 نقاط خلال مباراياتهم الاربعة بشهر اكتوبر في الدوري الممتاز ليصل الفريق الى النقطة 27 في المركز 14 وبفارق 10 نقاط عن مراكز الهبوط المباشر مع تبقي 5 جولات ستضعه بمواجهة مع الفرق الخمسة الاولى بترتيب الدوري.

عن IQpro

شاهد أيضاً

العراق يتلقى خسارة قاسية من كوريا بثلاثية ويضعف آماله بالتأهل للمونديال

محمود الحمداني – موقع المحترفين // تلقى المنتخب العراقي خسارة قاسية كان قوامها ثلاثة أهداف …

استدعاء ياسر قاسم و احمد ياسين لبطولة كأس العرب

محمود الحمداني – موقع المحترفين // علم موقع المُحترفين و من مصادره الخاصة ، بأن …