الرئيسية / المنتخبات الوطنية / العراق يتلقى خسارة قاسية من كوريا بثلاثية ويضعف آماله بالتأهل للمونديال
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

العراق يتلقى خسارة قاسية من كوريا بثلاثية ويضعف آماله بالتأهل للمونديال

محمود الحمداني – موقع المحترفين // تلقى المنتخب العراقي خسارة قاسية كان قوامها ثلاثة أهداف ، في سادس جولات التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لكأس العالم ( قطر ٢٠٢٢ ) ، من نظيره الكوري الجنوبي في مباراة استقبلها ملعب الغرافة ( الأرض المُفترضة للعراق ).

شوط اللقاء الأول سيطرت فيه كوريا الجنوبية مع بعض الهجمات العراقية التي لم تكن بالخطورة اللازمة ، ليتلقى المنتخب العراقي بعد ذلك خبرًا غير سارٍ بخروج ظهيره الايسر مهند جعاز للاصابة في الدقيقة ٢٨ ودخول البديل علي عدنان.

بعدها واصل المٌنتخب الكوري الضغط حتى اسفرت احدى الهجمات عن هدف في الدقيقة ٣٣ عن طريق لاعب ماينز الالماني ( لي جاي سونغ ) ، حيث انتهى شوط اللقاء الأول بعد ذلك على نتيجة الهدف.

شوط اللقاء الثاني و بالرغم من التغييرات الكثيرة التي اجراها المُدرب ادفوكات ، الا ان المنتخب الكوري عاد و تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة ٦٩ ، تسبب بها البديل علي عدنان ، ليسجل هدفه الثاني عن طريق قائده ( سون ).

بعدها عاد المُنتخب الكوري وسجل الهدف الثالث في الدقيقة ٧٩ عن جيونغ وو يونغ ، ليستمر الحال على ما هو عليه حتى صافرة النهاية التي اعلنت فوز كوريا بثلاثية نظيفة.

العراق بعد هذه الخسارة تراجع الى المركز الخامس بأربع نقاط فيما وسعت كوريا الفارق ملاحقيها و انفردت بالمركز الثاني من المجموعة برصيد ١٤ نقطة.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

استدعاء ياسر قاسم و احمد ياسين لبطولة كأس العرب

محمود الحمداني – موقع المحترفين // علم موقع المُحترفين و من مصادره الخاصة ، بأن …

العراق يتعادل مع سوريا في خامس جولات تصفيات كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المحترفين // حسم التعادل الايجابي بهدف لهدف مباراة الجولة الخامسة للمجموعة …