الرئيسية / المنتخبات الوطنية / هلسنبورغ السويدي يعتذر عن التحاق سومر بمنتخب العراق بسبب تعافيه من اصابة قوية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

هلسنبورغ السويدي يعتذر عن التحاق سومر بمنتخب العراق بسبب تعافيه من اصابة قوية

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // علم موقع المُحترفين و من مصادره الخاصة ، التفاصيل الكاملة حول تعذر التحاق لاعب ارتكاز هلسنبورغ السويدي سومر عبد الرزاق بصفوف مُنتخب العراق في مُعسكره القادم ، و مباراتي إيران ولبنان نهاية الشهر الحالي وبداية الشهر القادم على التوالي.

الاتحاد العراقي خاطب نادي ( هلسنبورغ ) بكتاب رسمي حول انضمام متوسط الميدان العراقي لصفوف المُنتخب ، لكن رد النادي السويدي ، كان بالاعتذار عن السماح للاعب بالالتحاق بالمنتخب ، موضحًا ذلك بتقرير مُفصل حول الوضع الصحي للاعب أرسله النادي الى الاتحاد.

النادي السويدي أوضح بأن اللاعب تعرض لالتواء بأربطة الركبة في اغسطس من العام الماضي ، غاب بسببه عن الملاعب منذ ذلك الحين ، و يمر في الوقت الحالي بمرحلة التعافي الكامل من هذه الاصابة ، ويخوض برنامجه التأهيلي الذي سيستغرق من ٤ الى ٦ أسابيع.

اللاعب بدأ الاعداد منذ شهر من الآن لكنه لم يصل للجاهزية التي تسمح له بخوض التدريبات او النشاطات الجماعية المتعلقة بكرة القدم ، و التي قد تتسبب بعودة الاصابة في حال العودة اليها مُبكرًا.

سومر والذي كان مُتحمسًا جدًا لارتداء قميص المُنتخب العراقي، لم يحالفه الحظ في اللحاق بمعسكر المُنتخب ، لكنه سيكون حاضرًا في المباريات التي ستلي التجمع القادم ، و هو الأمر الذي اكد عليه النادي السويدي، الذي ذكر بأن اللاعب مهم وواعد بشكل كبير للنادي في الدوري السويدي المُمتاز و للمنتخب أيضًا في الفترات القادمة.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

إيران في حال فوزها على العراق ستُكمل التصفيات بفريق رديف، والعراق قد يتضرر من ذلك!

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // ينتظر المُنتخب العراقي في 27 من هذا الشهر مُباراة …

صحيفة إنجليزية : زيدان سيعوض الرحيل المجاني للنجم الفرنسي ” بوغبا “

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تطرقت صحيفة ( ميرور ) الإنجليزية الشهيرة في آخر …

اترك تعليقاً