الرئيسية / اخبار المحترفين / اسامة رشيد يحصد النقاط بحضور متواصل ومحمد مصطفى امام تحدٍ لاثبات الذات
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

اسامة رشيد يحصد النقاط بحضور متواصل ومحمد مصطفى امام تحدٍ لاثبات الذات

ظروف مختلفة مر بها كل من اسامة رشيد و محمد مصطفى خلال تواجدهما في المسابقات الاماراتية خلال شهر اكتوبر الفائت.

حيث واصل رشيد مع ناديه ( خورفكان ) حصد النقاط وبتواجد دائم لمتوسط الميدان العراقي بتشكيلة الفريق ، بينما يخوض مصطفى تحد شخصي لاثبات تواجده في التشكيلة الاساسية للنصر بالتزامن مع تحقيق الفريق لنتائج متباينة.

• اسامة رشيد حضر في التشكيلة الاساسية مع خورفكان امام الوحدة بكأس الدوري الاماراتي، وبعد ان صنع هدفا في مباراة الفريق السابقة ، عاد وسجل هدفًا اخرًا مع صناعته لفرصتين للتسجيل.

بالاضافة لذلك ، فقد تفوق في المواجهات الثنائية و لم يخسر المواجهة سوى مرتين من اصل 8 ، ووصلت دقة تمريراته ل90% بعد تمريره ل30 كرة ، حتى خروجه في الدقيقة 71 بمباراة انتهت بالفوز بثلاث اهداف مقابل هدفين.

• اما في الجولة السابعة للدوري الاماراتي فان الطرد الذي تلقاه زميل رشيد (اسماعيل الحمادي) كاد ان يكلف خورفكان نقاط المباراة امام بني ياس لولا تمكن الفريق من تسجيل هدف التعادل الثاني في اللحظات الاخيرة.

رشيد كانت له تسديدة على مرمى الخصم كما انه لم يخطىء سوى مرتين من تمريرات ال25 خلال مشاركته التي امتدت لغاية الدقيقة 66 من المباراة.

• خورفكان عاد للانتصارات من بوابة خصمه عجمان في الجولة الثامنه التي انتهت مباراتها بالفوز بهدفين دون رد.

حيث اسندت لمتوسط الميدان العراقي واجبات دفاعيةً للحفاظ على التقدم الذي حققه الفريق منذ الدقيقة ١٧ ، حيث افتك 3 كرات من الخصم واخطئ في تمريريتين فقط من اصل 19 خلال مشاركته ل80 دقيقة.

– من جانب اخر اقتصر تواجد محمد مصطفى على قائمة البدلاء خلال ثلاث مباريات مع النصر خاضها في شهر اكتوبر.

• ففي مواجهة الشارقة بالجولة السابعة للدوري دخل مصطفى في الدقيقة 68 بهدف المحافظة على الفوز ، بعد تقدم الفريق بثلاثة اهداف دون رد لتستمر هذه النتيجة لغاية صافرة النهاية.

• اما في مباراة الظفرة ، فقد دخل المدافع العراقي منتصف الشوط الثاني دون ان يرتكب اللاعب اي خطا لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي مع تأهل فريقه لدور الثمانية من كأس الدوري.

وغي مباراة الجولة الثامنة للدوري ، خسر النصر امام اتحاد كلباء بثلاثية نظيفة ، في مباراة شارك فيها المدافع العراقي في اخر ربع ساعة من اللقاء.

بعد نهاية الجولة الثامنة للدوري الاماراتي الممتاز استقر نادي النصر في المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة بينما ارتقى رشيد ورفاقه في خورفكان الى المركز السابع ب12 نقطة..

عن IQpro

شاهد أيضاً

كرار جاسم يفرض مشاركته الاساسية في الدوري الايراني

انتقال كرار جاسم الى نادي نفط مسجد سليمان كان قبل ايام قليلة من انطلاق الموسم …

علي عدنان يوقع لفايله الدنماركي

محمود الحمداني – موقع المحترفين // علم موقع المحترفين و من مصادر خاصة مقربة من …