الرئيسية / اخبار المحترفين / خاص : سومر الماجد يوقع لهلسنبورغ السويدي والناشط في الدوري الممتاز
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

خاص : سومر الماجد يوقع لهلسنبورغ السويدي والناشط في الدوري الممتاز

محمود الحمداني – موقع المحترفين // وقع متوسط الميدان العراقي ، سومر عبد الرزاق الماجد ( ٢٥ عامًا ) ، عقد انتقاله لنادي هلسنبورغ السويدي و الناشط في الدوري المُمتاز.

سومر و الذي كان أفضل لاعبي القسم الاول للموسم الماضي من الدرجة الاولى السويدية ، مع لاندسكرونا ، وقع عقدًا يمتد لثلاث سنوات ، سيخوض بموجبه تجربته الاولى في الدوري المُمتاز.

الماجد كان مُنافسًا مع فريقه على الصعود الى الدوري المُمتاز ، لكن اصابته بعد النصف الأول من الموسم ، ابعدته لعدة جولات و تسببت في فقدان الفريق للصدارة ، ليقرر بعدها اللاعب الرحيل بشكل مجاني بعد انتهاء آماله بالصعود.

هلسنبورغ يُعتبر من اعرق الاندية السويدية وأقدمها ، حيث تأسس النادي في العام ١٩٠٧ ، ونجح في تحقيق لقب الدوري ٧ مرات كان آخرها في العام ٢٠١١ ، و حل وصيفًا في ٧ مرات أيضًا ، كذلك حقق لقبي كأس السويد ( ٥ مرات ) ، و كأس السوبر السويدي ( في العامين ٢٠١١ و ٢٠١٢ ).

الفريق يحتل الترتيب الخامس بين اكثر الأندية السويدية تحقيقًا للقب الدوري ، كذلك يُعتبر سادس أنجح الاندية و أكثرها ظهورًا في الدوري المُمتاز ( او أعلى درجة في الدوري السويدي ) عبر التأريخ.

النادي يفخر ايضًا بكونه المكان الذي انطلق منه الاسطورة السويدية ( هنريك لارسون ) نحو العالمية ، ليكتب بعد ذلك التأريخ مع منتخب بلاده السويد وعديد الاندية الاوروبية ، كان في مُقدمتها ( فاينورد ، سيلتك ، برشلونة و مانشستر يونايتد ).

سومر اقترب ايضًا من تمثيل المُنتخب العراقي ، بعد تردد اسمه بكشل كبير في الفترات السابقة ، وخروج الكثير من التسريبات من داخل اروقة الاتحاد ، و التي تؤكد مُتابعة كادر المُنتخب الوطني للاعب ، و بالتأكيد فان هذا الانتقال سيؤثر بشكل مُباشر على تواجد اللاعب مع المنتخب في قادم المباريات.

ملعب النادي ( اولمبيا ) ، والذي يتسع ل١٦،٥٠٠ مشجع

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

هلسنبورغ السويدي يعتذر عن التحاق سومر بمنتخب العراق بسبب تعافيه من اصابة قوية

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // علم موقع المُحترفين و من مصادره الخاصة ، التفاصيل …

إيران في حال فوزها على العراق ستُكمل التصفيات بفريق رديف، والعراق قد يتضرر من ذلك!

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // ينتظر المُنتخب العراقي في 27 من هذا الشهر مُباراة …