الرئيسية / المنتخبات الوطنية / العراق ينهي مواجهة لبنان بتعادل بطعم الخسارة
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

العراق ينهي مواجهة لبنان بتعادل بطعم الخسارة

محمود الحمداني – موقع المحترفين // حقق المنتخب العراقي تعادلًا سلبيًا مع ضيفه اللبناني ، في ثالث مبارياته من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لكأس العالم ( قطر ٢٠٢٢ ).

المنتخب العراقي بدأ المباراة ببعض الوجوه الجديدة او التي لم تشارك في مباراتيه السابقتين ، حيث زج المدرب ادفوكات بلاعبي القوة الجوية الجديدين ( محمد علي عبود و شريف عبد الكاظم ) ، كذلك أشرك قلبي الدفاع ( علي فائز و ميثم جبار ) بعد غياب كل من أحمد ابراهيم ( ايقاف ) و ريبين سولاقا و سعد ناطق ( اصابة ) ، كذلك شارك الظهير الايمن علاء مهاوي في مباراته الاولى في التصفيات الحاسمة.

تشكيلة المنتخب العراقي

المنتخب اللبناني بدأ المباراة بقوة واخطر المرمى العراقي في أكثر من مناسبة ، لكن الكفة توازنت بعد انتصاف الشوط الأول وظلت محاولات الفريقين بعيدة عن الخطورة ، لينتهي الشوط الأول سلبي الاداء و النتيجة.

شوط اللقاء الثاني بدأ باشراك متوسط الميدان ( صفاء هادي ) بدلًا من زميله ( أمجد عطوان ) ، حيث كان بداية الشوط أفضل من سابقتها بعد أن تبادل الفريقان الهجمات بشكل متسارع ، حتى تمكن المنتخب العراقي من تسجيل هدف في الدقيقة ٥٦ بأقدام شريف عبد الكاظم ، تم الغاءه بداعي التسلل ، ليعود بعدها و يهدر بشار رسن كرة في غاية الخطورة في الدقيقة ٥٨.

بعد ذلك استمرت الهجمات الخجولة من الجانبين لينتهي اللقاء كما بدأ بنتيجة التعادل السلبي.

بهذا التعادل تقدم العراق الى المركز الخامس في ترتيب مجموعته بنقطتين في حين اصبحت لبنان في المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

مساعد ادفوكات سيتواجد في مباريات الدوري تمهيدًا لاستدعاء وجوه جديدة

محمود الحمداني – موقع المحترفين // علم موقع المحترفين و من مصادر مقربه من الاتحاد …

من الحصان الأسود الى كبش الفداء .. الديوانية انذر الأندية العراقية بخطر كبير

محمود الحمداني – موقع المحترفين // بعد ازمة نادي الديوانية التي حدثت بالأمس و خسارتهم …