الرئيسية / Uncategorized / مهند جعاز يمر بأفضل فتراته مع قرب التحاقه بالمنتخب الوطني
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

مهند جعاز يمر بأفضل فتراته مع قرب التحاقه بالمنتخب الوطني

واصل مهند جعاز فرض نفسه كأحد الاسماء المهمة لنادي هاماربي في شهر اكتوبر الحالي ، اكثر من اي وقت مضى من خلال تحقيق نتائج ايجابية للفريق وكذلك الاداء الفردي المُنيز للظهير الايسر العراقي.

مباراة الجولة 22 والتي جرت في الثالث من هذا الشهر ، شهدت خروج مهند مصابا قبل نهاية الشوط الاول وخسر فيها نادي هاماربي امام نورشوبينغ بثلاثة اهداف مقابل هدف.

اما مواجهة قمة العاصمة ضمن الجولة 23 فقد نجح جعاز وزملائه بالعودة للانتصارات بفوزهم على ايك بهدف واحد، في مباراة قدم فيها الظهير العراقي نفسه بشكل جيد ، من خلال نجاحه في 10 مواجهات مباشرة من اصل 12 ، و تمريره لأربع كرات عرضية ، خلقت احداها فرصة محققة للتسجيل لكن لو لا فشل المهاجم فيها.

اما في الناحية الدفاعية ، فقد افتك جعاز الكرة من الخصم في 5 محاولات من اصل 6 خلال مشاركته التي امتدت لغاية الدقيقة 74.

المباراة الوحيدة التي تواجد فيها بديلا لهذا الشهر كانت في الدور الثاني لكأس السويد حيث انهى هاماربي الشوط الاول متأخرا بهدف ، لكن جعاز وفي مطلع الشوط الثاني صنع هدف التعادل بعد 5 دقائق من دخوله للمباراة، بعد ذلك سجل الفريق هدفين ، حسما التأهل للادوار النهائية.

بالعودة للدوري الممتاز كانت مباراة الجولة 24 غزيره بالاهداف حيث انتهت بفوز مثير لهاماربي على اوسترسوند بنتيجة 4-3 وحقق فيها مهند جعاز ارقاما استثنائية تمثلت في تمرير 16 كرة عرضية كانت 4 منها فرصًا سانحة للتسجيل مع 13 مواجهة مع الخصم واهدى فريقه ركلة جزاء ، سُجِّل منها هدف الفوز في مباراة امتدت لأكثر من 100 دقيقة.

وفي المباراة الاخيرة من شهر اكتوبر وضمن الجولة 25 استمر هاماربي بسلسلة انتصاراته من خلال فوزه بهدف وحيد على سيريوس.

حيث واصل المدافع العراقي فرض حضوره من خلال 15 مواجهة مع الخصم ، وافتك الكرة 4 مرات مع تمريره 8 كرات عرضية صنع منها فرصتين للتسجيل بالاضافة لتسديدة واحدة نحو مرمى، وقدم اداءً دفاعًا جيدًا ، كان كفيلًا بالحفاظ على التقدم لغاية صافرة النهاية.

انتصارات عديدة لهاماربي رفعت رصيد الفريق الى 43 نقطة ، ووضعته في المركز الخامس بترتيب الدوري الممتاز مع تبقي 5 جولات على نهاية الموسم وحملته لدور المجموعات من كأس السويد.

جعاز لا يزال في صدارة لاعبي الدوري السويدي بالكرات العرضية بتمريره 139 كرة خلال 24 مباراة خاضها اللاعب كما انه في المركز الرابع بترتيب صانعي الاهداف بـ 7 اهداف رغم لعبه في مركز الظهير الأيسر.

عن IQpro

شاهد أيضاً

العراق يتلقى خسارة قاسية من كوريا بثلاثية ويضعف آماله بالتأهل للمونديال

محمود الحمداني – موقع المحترفين // تلقى المنتخب العراقي خسارة قاسية كان قوامها ثلاثة أهداف …

استدعاء ياسر قاسم و احمد ياسين لبطولة كأس العرب

محمود الحمداني – موقع المحترفين // علم موقع المُحترفين و من مصادره الخاصة ، بأن …