الرئيسية / المنتخبات الوطنية / سبب غريب ادى لاعتذار العراق عن المشاركة بتصفيات آسيا النسوية والغاء عقد مدربه السويدي!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

سبب غريب ادى لاعتذار العراق عن المشاركة بتصفيات آسيا النسوية والغاء عقد مدربه السويدي!

محمود الحمداني – موقع المحترفين // تفاجئ الجميع اليوم بانتشار خبر مفاده اعتذار العراق عن المشاركة في تصفيات كأس آسيا لكرة القدم النسوية بعدما كانت التطلعات عالية ، بتكوين منتخب يقارع كبار القارة ، يعتمد في مجمله على المغتربات العراقيات اللواتي تمت مخاطبتهن من قبل لجنة المغتربين.

الاعتذار كان حقيقيًا و ليس اجتهادًا صحفيًا قد تتغير معطياته في أي وقت ، كون المشكلة بدأت قبل أيام ، حيث ادى عدم توفر الاموال في الفترة الماضية الى تأخر تهيئة المنتخب وكادره الفني ، ليداهم الوقت أصحاب القرار الذين تفاجئوا بتبقي اسبوعًا واحدًا على تسجيل اسماء اللاعبات ، الأمر الذي سيكون مستحيلًا على ادارة المنتخب كون أغلب هؤلاء اللاعبات من المقيمات خارج العراق و لا يملكن جوازات عراقية في الوقت الحالي ، و الامر سيحتاج لفترة زمنية و مخاطبات كثيرة حتى يتم انجازه.

الخبر كان صادمًا للشارع الرياضي و الذي تأمل كثيرًا في اعداد جيل عراقي مهم من اللاعبات المغتربات و اللواتي تم مخاطبة الكثير منهن ، للشروع باكمال اوراقهن الرسمية.

بالرغم من عدم مشاركة العراق في التصفيات الا ان لجنة المغتربين ستواصل عملها بانجاز مستمسكات اللاعبات تحضيرًا للاستحقاقات القادمة ، بداية من هذا الاسبوع.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

العراق يعود بنقطة من كوريا الجنوبية في افتتاح مشواره في التصفيات

محمود الحمداني – موقع المحترفين // حقق المنتخب العراقي تعادلًا مهمًا في انطلاقة مشواره في …

مهند علي ينضم لثالث الدوري اليوناني “اريس سالونيكا”

محمود الحمداني – موقع المحترفين // أعلن نادي اريس سالونيكا اليوناني تعاقده مع مهاجم المنتخب …