الرئيسية / اخبار المحترفين / الموهوب ” يوسف امين ” يشترك بمباراته الأولى في الدرجة الثانية الالمانية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق
اللاعب العراقي يوسف امين
اللاعب العراقي يوسف امين

الموهوب ” يوسف امين ” يشترك بمباراته الأولى في الدرجة الثانية الالمانية

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  نجح العراقي ( يوسف امين ” ١٧ عاماً ” ) في تسجيل اولى مشاركاته ضمن دوري الدرجة الثانية الالمانية ( بعد الممتاز ) او ما تُسمى ( بوندسليغا ٣ ) حين دخل اساسياً مع فريقه ( فكتوريا كولن ) في مباراة الجولة ٢٨ من الدوري والتي جمعت فريقه مع ضيفه ( دويسبرغ ).

امين و رغم صغر سنه بدأ بالتدرب مع الفريق الاول لفكتوريا كولن منذ فترة و نجح في المشاركة في المباريات التحضيرية للفريق لكنه لم يتمكن من الانضمام لقائمة الفريق المُشاركة في مباريات الدوري لغاية الجولة ٢٦.

حيث كان جليس دكة البدلاء في لقائين سابقين قبل أن ينجح في المُشاركة في مباراة الأمس و التي خرج فيها مع بداية الشوط الثاني بعد أن كان فريقه متقدم بهدفين لهدف ، حيث انتهى اللقاء بعد ذلك بنتيجة ٣ – ١ لمصلحة فكتوريا كولن ( يوسف امين ).

امين بدأ مسيرته مع الفئات السنية لبروسيا دورتموند ولعب لثلاث فئات مع النادي قبل أن ينضم في العام الماضي لشباب فكتوريا كولن والذي بدأ بتصعيده تدريجياً الى الفريق الأول والذي يحتل الترتيب العاشر في دوري الدرجة الثانية.

يوسف يشترك في مركزي الجناح و المهاجم ، و يتمتع بموهبة مميزة مكنته من حجز مكانه بين لاعبي الفريق الاول رغم انضمامه للنادي قبل فترة قصيرة.

الشاب العراقي تلقى مخاطبة من الاتحاد العراقي في وقت سابقٍ للانضمام لمنتخب الشباب و عبر في مناسبات عديدة لموقعنا عن رغبته الكبيرة بتمثيل المنتخب العراقي مؤكداً انه سيبذل جهداً مضاعفاً ليكون تحت أنظار مدربي المنتخبات العراقية.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

يعقوب يونس ساهم في فوز سيغما على بشيبرام في الدوري الممتاز

لعب يعقوب يونس دورا مهما بفوز فريقه سيغما اولوموتس امام مضيفه بشيبرام من خلال مساهمته …

الصحافة الانجليزية : الحمادي قد يأخذ مكان قائد غانا ( اندريه ايو ) في هجوم سوانزي

محمود الحمداني – موقع المحترفين // ذكر موقع ( فووتبول ليغا وورد الانجليزية ) ان …