الرئيسية / اخبار المحترفين / ضرغام اسماعيل : الاهلي المصري لم يفاوضني وتركيزي مع الزوراء للتواجد في دوري الابطال
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

ضرغام اسماعيل : الاهلي المصري لم يفاوضني وتركيزي مع الزوراء للتواجد في دوري الابطال

محمود الحمداني – موقع المحترفين // أكد المدافع الأيسر للمنتخب الوطني العراقي ضرغام اسماعيل ( 26 عامًا ) ، عدم وجود مفاوضات مع بطل الدوري المصري و دوري ابطال افريقيا ( النادي الاهلي ) بعد ان تناقلت الصحافة المصرية اخبارًا بهذا الشأن.

اسماعيل و الذي عاود التألق مُجددً بعد اصابة قوية أثرت على مشواره الاحترافي في تركيا مع ريزا سبور والذي كان قريبًا فيه من الانضمام لأحد اقطاب الدوري ، ذكر بانه عَلم بذلك من خلال الاعلام و في الوقت ذاته عبر عن رضاه باستعادة مستواه المعهود و تألقه مع الزوراء و المنتخب في آخر الفترات ، مُعيدًا بذلك الصورة الحقيقة لأفضل ظهير ايسر في كأس آسيا 2015.

وكانت الصحافة المصرية قد ذكرت في تقاريرها ان النادي الاهلي ينوي التعاقد مع افضل ظهير شاب في الدوري التركي 2017 لتعزيز الجبهة اليسرى التي يشغلها التونسي ( علي معلول ) والذي تجددت اصابته التي تعرض لها في نصف نهائي كأس العالم للاندية امام بايرن ميونخ الالماني.

تجدي الاشارة الى ان ضرغام اسماعيل اشترك هذا الموسم في 21 مباراة في الدوري سجل خلالها ثلاثة اهداف و صنع 9 مُحتلًا مع الزوراء المركز الرابع و بفارق نقطتين عن الوصيف ( النجف ) و 11 نقطة عن الجوية المتصدر.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

يعقوب يونس ساهم في فوز سيغما على بشيبرام في الدوري الممتاز

لعب يعقوب يونس دورا مهما بفوز فريقه سيغما اولوموتس امام مضيفه بشيبرام من خلال مساهمته …

الصحافة الانجليزية : الحمادي قد يأخذ مكان قائد غانا ( اندريه ايو ) في هجوم سوانزي

محمود الحمداني – موقع المحترفين // ذكر موقع ( فووتبول ليغا وورد الانجليزية ) ان …

اترك تعليقاً