الرئيسية / اخبار المحترفين / المهاجم العراقي يعقوب يونس يتعافى من اصابته ويوضح موقفه من تمثيل العراق
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

المهاجم العراقي يعقوب يونس يتعافى من اصابته ويوضح موقفه من تمثيل العراق

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // اكمل مهاجم سيغما اولوموتس الناشط في الدري التشيكي المُمتاز ( العراقي يعقوب يونس ” ٢٥ عامًا ” ) ، تعافيه من اصابته بالرباط الصليبي التي تعرض لها الموسم الماضي و بدأ التدريبات الجماعية مع فريقه قبل أكثر من أسبوع.

يونس باشر قبل أكثر من شهر بالتدريبات الفردية ، قبل أن يدخل الاسبوع الماضي ، في التدريبات الجماعية ، ولكن بشكل مبسط ، لغاية الوصول الى الجاهزية التامة.

يعقوب يونس في تدريبات فريقه قبل أيام

مهاجم منتخب شباب التشيك السابق ، سيستغرق وصوله للجاهزية التامة شهرًا من الآن ، و سيكون مٌتاحًا للمُشاركة في منافسات الدوري مع فريقه بعد العطلة التي ستبدأ مع احتفالات أعياد الميلاد ( منتصف الشهر القادم ) و تنتهي مع بداية الشهر الثاني من العام المُقبل.

يونس كان قد قدم الموسم الماضي ، مستوىً مٌتصاعدًا ، رغم بدايته المتعثرة ، و ابتعاده عن الثلث الأول من الدوري ، لكنه تمكن بشكل تدريجي من حجز مكانه الاساسي في تشكيلة الفريق ، وخاض ١٣ مباراة ، شارك في ٧ منها بشكل أساسي ، حيث سجل هدفين وصنع هدفًا ، قبل أن يتعرض للاصابة التي انهت موسمه قبل ٨ جولات من الختام.

ذو الأصول العراقية وعند سؤاله حول مدى امكانية تواجده مع المُنتخب العراقي في حال تم توجيه الدعوة له ، اوضح بأنه لن يمُانع في حال تمت مُخاطبته بشكل رسمي بعد عودته الى الملاعب و الاطلاع على مستواه.

يونس تطرق ايضًا الى احتياجه لاكمال مُستمسكاته الاصولية في حال تم استدعائه مُستقبلًا لصفوف منتخب العراق ، اضافة الى نقل سجله من الاتحاد التشيكي الى العراقي ، حيث مثل منتخبات التشيك تحت ١٦ ، ١٧ ، ١٨ ، ١٩ و ٢٠.

تجدر الأشارة الى ان سيغما اولوموتس يحتل الترتيب الثامن من بين ١٦ فريقًا في الدوري الذي يتصدره سلافيا براغ ، ويبعد ثلاث نقاط عن المراكز المؤهلة الى المُباريات التأهيلية لنهائي الدوري التشيكي.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

استدعاء ياسر قاسم و احمد ياسين لبطولة كأس العرب

محمود الحمداني – موقع المحترفين // علم موقع المُحترفين و من مصادره الخاصة ، بأن …

العراق يتعادل مع سوريا في خامس جولات تصفيات كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المحترفين // حسم التعادل الايجابي بهدف لهدف مباراة الجولة الخامسة للمجموعة …

اترك تعليقاً