الرئيسية / اخبار المحترفين / صحيفة إنجليزية : زيدان سيعوض الرحيل المجاني للنجم الفرنسي ” بوغبا “
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

صحيفة إنجليزية : زيدان سيعوض الرحيل المجاني للنجم الفرنسي ” بوغبا “

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تطرقت صحيفة ( ميرور ) الإنجليزية الشهيرة في آخر تقاريرها حول مانشستر يونايتد ، الى تأكيدات كثُر تدوالها في الآونة الأخيرة بخصوص منح مدرب الفريق الجديد ( رالف رانجنيك ) ، فرصة كبيرة لمواهب أكاديمية النادي والتي يُعد العراقي زيدان اقبال ، أبرز وجوهها الصاعدة.

المُدرب ذكر بأن الفرصة التي ينوي منحها للشباب ، ليس فقط لكونهم شباب من اكاديمية النادي و يستحقون التطور ، لكنه سيفعل ذلك لما شاهده من موهبة لدى هؤلاء ، و على اثرها فضل تطويرهم ليكونوا نجومًا عالميين.

الصحيفة وضعت خمسة أسماء سيكون لها نصيب المُشاركة مع الفريق الأول هذا الموسم ، و احتل النجم العراقي زيدان اقبال الترتيب الثاني بين هذه الاسماء ، حيث لم يسبقه في الترتيب سوى نجم المنتخب الاولمبي السويدي ( انتوني ايلانغا ) و الذي لعب للفريق الأول لليونايتد في الدوري الممتاز منذ الموسم الماضي و سجل هدفًا ضد واتفورد.

باقي الأسماء ضمت النجم التونسي المُتألق في كأس العرب الأخيرة ( حنبعل مجبري ) و الذي بدأ مشاركاته مع الفريق الأول منذ الموسم الماضي بالاضافة للإنجليزيان ( تيدي مينجي ) والذي ظهر مع الفريق الاول في الموسم الماضي و ذهب باعارة لديربي كاونتي ، و ( تشارلي والانس ) الوحيد الذي لم يظهر مع الفريق الأول.

الصحيفة اوضحت بان اقبال لن يُمنح الفرصة فقط للاسباب التي تم ذكرها سالفًا ، بل انه سيكون حلًا طويل الأمد لتعويض رحيل النجم الفرنسي بول بوغبا و الذي تعثرت مفاوضات تجديد عقده مع اليونايتد و دخل في فترته الحرّة و أصبح بامكانه التفاوض مع باقي الأندية ، حيث يوجد الكثير من المُهتمين بضمه، أبرزهم ريال مدريد و باريس سان جيرمان.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

هلسنبورغ السويدي يعتذر عن التحاق سومر بمنتخب العراق بسبب تعافيه من اصابة قوية

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // علم موقع المُحترفين و من مصادره الخاصة ، التفاصيل …

إيران في حال فوزها على العراق ستُكمل التصفيات بفريق رديف، والعراق قد يتضرر من ذلك!

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // ينتظر المُنتخب العراقي في 27 من هذا الشهر مُباراة …