الرئيسية / اخبار المحترفين / الصحافة الانجليزية : الحمادي قد يأخذ مكان قائد غانا ( اندريه ايو ) في هجوم سوانزي
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الصحافة الانجليزية : الحمادي قد يأخذ مكان قائد غانا ( اندريه ايو ) في هجوم سوانزي

محمود الحمداني – موقع المحترفين // ذكر موقع ( فووتبول ليغا وورد الانجليزية ) ان سوانزي سيتي الناشط في دوري الدرجة الاولى الانجليزي قد يعتمد على موهبتين كبيرتين من الفريق الرديف في الموسم القادم ، بطريقة ستوفر عليه الكثير من المال.

الموقع وضع اسم المهاجم العراقي علي الحمادي ( 19 عامًا ) كأحد هاتين الموهبتين ، مُعتبرًا ان تصعيد الحمادي الي الفريق الاول قد يكون قريبًا ، بسبب قرب رحيل مهاجم الفريق اندريه ايو والذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي.

الموقع حدد شرطين سيؤكدان تواجد الحمادي مع الفريق الاول بالنادي بداية من الموسم القادم ، الأول ، هو ان يجدد الحمادي عقده مع الفريق والذي سينتهي ايضًا مع نهاية الموسم الحالي ، و الثاني هو رحيل المهاجم الغاني ( ايو ) ، مع نهاية عقده ، والذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا بقضية تأهل سوانزي الى الدوري الممتاز.

في صعيد متصل ، صرح قائد منتخب غانا و هداف سوانزي الحالي ( ايو ) للصحافة الانجليزية ، بأنه يركز في الوقت الحالي على مساعدة الفريق من اجل التأهل الى الدوري الممتاز ، و ان مسألة تجديد عقده ستترك لحين نهاية الموسم ، حيث يبدو ان اللاعب سيغادر الفريق في حال فشل بالتأهل.

الحمادي تألق هذا الموسم مع الفريق الرديف بعد ان تم ترحيله من فريق الشباب مع بداية الموسم الحالي و برغم تعرضه لاصابة قوية على مستوى الظهر ابعدته لعدة اشهر ، عاد مباشرة للتألق ، حيث سجل 4 اهداف في مبارياته الاربع الأخيرة مع الفريق.

تجدر الاشارة الى ان سوانزي سيتي يحتل الترتيب الرابع في الدرجة الاولى الانجليزية ( تشامبيونشب ) ، برصيد 69 نقطة ، مع بقاء 7 جولات على الختام حيث يقع الفريق حاليًا ضمن المراكز المؤهلة لمباريات التأهيل الى الدوري الممتاز ( من المركز الثالث الى السادس ).

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

ريوان امين يُحدد موعد عودته الى الملاعب

حمزة ضياء – موقع المحترفين // حدد لاعب خط الوسط نادي اوسترسوند السويدي ( العراقي …

ابرز احداث مباريات المحترفين العراقيين في ثالث جولات الدوري السويدي

يستمر الظهور المتواصل للمحترفين العراقيين في السويد, حيث شهدت الجولة الثالثة للدوري الممتاز مشاركة 4 …