الرئيسية / المنتخبات الوطنية / أربعة مُرشحين للعمل كمدربٍ مساعدٍ لمدرب الاولمبي العراقي ” سوكوب “
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

أربعة مُرشحين للعمل كمدربٍ مساعدٍ لمدرب الاولمبي العراقي ” سوكوب “

محمود الحمداني – موقع المحترفين // علم موقع المحترفين و من مصادره الخاصة بوجود أربعة أسماء محلية مرشحة، لغاية الآن، للتواجد بصفة مدرب مُساعد يضاف للكادر التدريبي لمنتخب العراق الأولمبي الجديد والذي يتواجد فيه حاليًا المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب بالاضافة لمساعده.

الأسماء هي ( عباس عبيد ، رزاق فرحان ، حيدر جبار و تمت اضافة اسم حيدر محمود مؤخرًا ) ، حيث سيتم المفاضلة بينها لاختيار الأنسب في الأيام القليلة القادمة ، و سيكون الشرط الرئيسي للاختيار هو اتقانهم للغة الانجليزية.

كذلك يبدو ان مدرب حراس المرمى ( ابراهيم سالم ) سيكون مدربًا مساعدًا لمدرب حراس مرمى المنتخب الاولمبي الأجنبي ، نظرًا لتواجده وحيدًا كمرشح لشغل هذا المنصب.

اما بالنسبة للمدير الاداري للمنتخب ، فانه لغاية اللحظة لا يوجد مُرشحين لهذا المكان بالرغم من تردد اسم الدولي السابق ( مهدي كريم ) بشكل كبير في الفترة الماضية لشغل هذا المنصب.

تجدر الأشارة الى ان المدرب التشيكي ( سوكوب ) سيتواجد في نهائي كأس العراق بين القوة الجوية و الزوراء في السادس عشر من الشهر المٌقبل قُبيل المباشرة بمعسكر المنتخب الأولمبي في بغداد في ٢١ من ذات الشهر ذاته.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

خاص : كيروش الأقرب لتولي مهمة تدريب منتخب العراق و ادفوكات الخيار الثاني

محمود الحمداني – موقع المحترفين // علم موقع المحترفين و من مصادره الخاصة عن قرب …

انتهاء اعارة مهاجم أمانة بغداد ” اللبناني محمد قدوح ” واللاعب يطمح بالتواجد مع كبار الدوري العراقي

محمود الحمداني – موقع المحترفين // انتهت بالأمس فترة اعارة المهاجم اللبناني محمد جلال قدوح …