الرئيسية / المنتخبات الوطنية / البحرين قد تستعين بتجربتها في الفورمولا 1 للسماح بحضور جماهيرها لمباريات التصفيات
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

البحرين قد تستعين بتجربتها في الفورمولا 1 للسماح بحضور جماهيرها لمباريات التصفيات

محمود الحمداني – موقع المحترفين // يسعى مدرب البحرين البرتغالي ( هيليو سوزا ) للاستفادة من حضور الجماهير للتجمعات والملاعب في الفترة القادمة لتحقيق حلم بلوغ الادوار النهائية للتصفيات الآسيوية المزدوجة.

سوزا و الذي صرح للصحافة البحرينية بأنه يأمل بتحسن الوضع الصحي بمرور الزمن ، ليصبح الامر مثالياً في الوقت الذي تُقام فيه المباريات ، و ان تُعطي الحكومة الاذن للجماهير بالحضور كما حدث مع سباق الجائز الكبري في البحرين للفورملا 1.

و كانت البحرين قد سمحت بحضور الجماهير في سباق الجائزة الكبرى الذي يُقام سباقه الرئيسي اليوم على حلبة البحرين ، حيث اعطت الضوء الاخضر لحضور فئات معينة هم ( المُلقحين بجرعات كاملة و المتعافين ) حيث اشترطت السلطات ايضًا ان يكون قد مرَّ على تعافيهم او استكمال جرعاتهم اكثر من أسبوعين.

البحرين قد تكون بشكل كبير في طريقها للسماح للجماهير بالعودة الى الملاعب بذات الكيفية التي سمحت فيها بالتواجد في سباق البحرين لكنها قد تكون مُتأنية في اعلان قرارها لضمان عدم تعالي الاصوات مُجددًا من قبل المنافس المباشر على التأهل ( ايران ) و التي تنتظرها مباراة مع البحرين على ارض البحرين حيث سبق لايران ان ابدت امتعاضها الكبير من منح البحرين حق الاستضافة بل ان بعض الصحف سربت اخبار توضح نيّة ايران بعدم خوض التصفيات.

تجدر الاشارة الى ان التصفيات الآسيوية ستُعاود الانطلاق مع بداية يونيو / حزيران القادم بنظام التجمع و ستستمر لغاية منتصف الشهر ذاته ، حيث ستجري مباريات المجموعة الثالثة والتي يتواجد فيها العراق على ارض البحرين.

العراق يتصدر مجموعته ب11 نقطة من 5 مباريات تليه البحرين ب9 نقاط بذات العدد من المباريات في حين تحتل ايران الترتيب الثالث ب6 نقاط من 4 مباريات حيث يتبقى للعراق 3 مباريات امام كمبوديا و هونغ كونغ و ايران فيما ستلعب ايران مع ذات الفرق بالاضافة للبحرين ، وسيكون للبحرين لقائين ايضًا مع فرق المؤخرة في المجموعة بالاضافة للقاءها الحاسم امام ايران.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

نادي سعودي وناديين من قطر يحاولان ضم هداف الجوية ايمن حسين

محمود الحمداني – موقع المحترفين // ذكر وكيل اعمال اللاعبين العراقيين ماهر نوفل ، ان …

القوة الجوية يرافق الشرطة في دوري الابطال و الزوراء يودع امام الوحدة الاماراتي

محمود الحمداني – موقع المحترفين // اضاع الزوراء فرصة بلوغ دور المجموعات من دوري ابطال …

اترك تعليقاً