الرئيسية / اخبار المحترفين / ازدياد الحضور العراقي في الموسم الجديد لكأس السويد
تسوق عبر برو ستور الان!

ازدياد الحضور العراقي في الموسم الجديد لكأس السويد

شهدت اول جولات دور المجموعات لكأس السويد مشاركة اساسية ل4 عراقيين وهم كل من اندريه السناطي ومروان البازي مع نادي اسكلستونا و كيفين يعقوب مع غوتنبرغ وحسين علي مع اوربرو و مشاركة سومر المجيد بديلا مع لاندسكرونا بينما غاب ايمار شير و ريوان امين بسبب الاصابة ولم يشارك امير العماري مع هالمستاد بسبب انتقاله حديثا للفريق .

اندريه السناطي ومروان البازي وفي اول ضهور رسمي مع اسكلستونا تواجد كل منهما في التشكيلة الاساسية ضد مضيفهم هاماربي في المجموعة الثامنه و تمكن الخصم من الفوز بنتيجة 4-1 حيث شارك البازي طوال دقائق المباراة اما السناطي امتد تواجده لغاية الدقيقة  60 وكلاهما تواجدا في خط وسط الفريق.

اما كيفين يعقوب(20 عام) وفي اول مشاركه له مع فريق غوتنبرغ فقد تمكن فريقه من قلب تأخره الى فوز على مضيفه ساندفيكن بنتيجة 4-3 في المجموعة السادسة وقد امتدت مشاركة الجناح العراقي لغاية الدقيقة 68 عند خروجه بتبديل.

وتلقى رفاق حسين علي(18 عام) خسارة غير متوقعة من تريليبوغ بنتيجة 1-0 وقد امتدت مشاركة الظهير الايمن العراقي لغاية الدقيقة 80 من المباراة, اما لاعب الوسط سومر المجيد فقد اشترك بديلا منذ الدقيقة 57 مع لاندسكرونا امام اوسترسوند الذي غاب عن صفوفه ريوان امين بمباراة انتهت بفوز الاخير بنتيجة 3-0

عن IQpro

شاهد أيضاً

خروج احمد ياسين مصابا بمباراة انتهت بفوز فريقه دينزلي

تعرض المهاجم احمد ياسين لاصابة في الدقائق الاخيرة لمباراة فريقه دينزلي سبور ضد ضيفه غنتشليربيرليغي …

علاء عباس سجل هدفه الاول بالدوري بمباراة انتهت بخسارة فريقه

شارك علاء عباس بديلا في بمباراة فريقه جل فيسنتي التي خسرها امام ضيفه باسوش دي …

اترك تعليقاً