الثلاثاء , يوليو 7 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / لؤي العاني : القنيطري اساء معاملتي وتم طردي من مجموعة الفريق على الواتساب!
تسوق عبر برو ستور الان!
لؤي العاني لاعب القنيطري المغربي السابق و القوة الجوية العراقي
لؤي العاني

لؤي العاني : القنيطري اساء معاملتي وتم طردي من مجموعة الفريق على الواتساب!

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  بعد ايام قليلة جداً من توقيعه لعقده مع نادي القوة الجوية العراقي ، كشف العراقي لؤي العاني لاعب خط وسط نادي القنيطري المغربي، عن تفاصيل مثيرة بخصوص صراعه مع ادارة ناديه المغربي الامر الذي دفعه للتفكير في الرحيل عن صفوف النادي صوب الدوري العراقي الممتاز.

وقال لؤي العاني في مقطع فيديو تداولته عدة صفحات مغربية، يوم أمس الأربعاء، على مواقع التواصل الإجتماعي:

“اتفقت مع ادارة النادي القنيطري منذ حوالي شهر على تجديد عقدي مع الفريق و الذي ينتهي هذا الموسم! و ذلك بزيادة راتبي واستحصال مجموعة من المستحقات التي لا تزال عالقة في ذمة الادارة، لكنني تفاجئت! بعدم وجود أي اتصالات لتوقيع العقود الجديدة بل أكثر من ذلك عند مطالبتي بمستحقاتي العالقة ابلغني بعض أعضاء المكتب أنه في حالة عدم تجديدي لن أحصل على أي مبلغ”.

وأضاف العاني : “اضطررت للاقتراض من طرف بعض المقربين على الفريق، إضافة لعائلتي لتدبير هذه الأزمة! فبالرغم من حصول الفريق على منحة الجامعة اعطوني راتب شهر ونصف فقط! في حين أن مستحقاتي المتبقية في ذمة النادي عبارة عن رواتب لأربعة أشهر! كما أنني لم أحصل على مبلغ توقيع العقد هذا الموسم، بل وساء الامر اكثر من ذلك حين تم طردي من مجموعة الواتساب الخاصة باللاعبين للتواصل”.

وتابع لاعب النادي القنيطري السابق:

” مجموعة من اللاعبين الجدد حصلوا على رواتبهم كاملة وكذلك مبلغ التوقيع في حين لم أتحصل على مستحقاتي التي تعود لموسمين! رغم أنني من أبناء الفريق وفضلت الالتحاق بالقنيطري على بقية الفرق”.

العاني اضاف ايضاً: “وقعت حالياً عقداً مع الجوية العراقي لمدة موسمين بحكم أنني سأصبح لاعباً حراً في نهاية يونيو الجاري، وخلال مدة إصابتي قضيت فترة علاجي بنادي الجيش الملكي المغربي نظرا للعلاقة الجيدة التي تربطني بالنادي في حين لم أجد الدعم والسند من فريقي الذي يملك عقدي”.

وختم اللاعب كلامه: “جميع الغيورين على النادي تركوا الساحة نظرا للمشاكل والصراعات الموجودة في الفريق، وغياب الثقة من طرف الجماهير”.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

ايران | رسن يساهم بفوز بيرسبوليس امام شاهين بوشهر رغم دخوله كبديل

عبدالرحمن الخزرجي | موقع المحترفين ساهم الدولي العراقي “بشار رسن” بتحقيق بيرسبوليس النقاط الكاملة حين …

السويد | جعاز يعود للملاعب ويساهم بفوز ميالبي على هلسينبورغ

آرام رشيد – موقع المحترفين ضمن مباريات الاسبوع الخامس من الدوري السويدي الممتاز ، استضاف …