الرئيسية / اخبار المحترفين / فوز يعقوب وخسارة العماري ونتيجة قاسية لحسين علي امام رفاق ريوان امين
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

فوز يعقوب وخسارة العماري ونتيجة قاسية لحسين علي امام رفاق ريوان امين

شهدت الجولة الثانية للدوري السويدي الممتاز نتائج متباينه لاندية المحترفين العراقيين, حيث تمكن نادي غوتنبرغ (كيفين يعقوب) من الفوز بهدفين على ضيفه ايك, فيما تلقى حسين علي خسارة قاسية بخماسية امام اوسترسوند الذي ينتظر عوده لاعبه ريوان امين من الاصابة, وكذلك خسر اميرالعماري مع هالمستاد بصعوبة امام سيريوس بهدف وحيد.

كيفن يعقوب والذي انضم الى مباراة فريقه غوتنبرغ بديلا في الدقيقة 63 حينها كان فريقه متقدما بهدفين.

يعقوب كانت له 3 تسديدات بالاضافة لصناعته لفرصة تسجيل اما دفاعيا فقد افتك الكرة من الخصم مرتين مع ايقافه لهجمه على فريقه لتنتهي المباراة بالفوز بهدفين نظيفين  ليصبح الفريق بالمركز الرابع بـ4 نقاط .

اما العماري والذي اشترك طوال مباراة فريقه هالمستاد امام مضيفه سيريوس فقد كان الفريق قريبا من التسجيل بشكل متكرر لولا اضاعة الفرص المتاحه.

تميز العماري خلال المباراة بالاداء الدفاعي بأعتراض هجمات سيريوس 3 مرات مع افتكاك واحد للكرة وايقافه لتسديدة من الخصم, وقد تم اختياره من قبل النادي كأفضل لاعب في فريقه خلال المباراة التي فازها الخصم بهدف وحيد, نتيجة ابقت هالمستاد عاشرا في الدوري بنقطة واحدة من مباراتين

نادي اوريبرو وبمشاركة حسين علي اساسيا لم يكن في يومه عندما تلقى 5 اهداف نظيفه امام اوسترسوند الذي ينتظر العودة القريبة للاعب الوسط المصاب ريوان امين.

الظهير الايمن العراقي وجد صعوبة في تقديم الاداء خلال المباراة ولم يكن امامه سوى صناعة فرصة لفريقه لم يستغلها الفريق الذي استقر في المركز ال14 بنقطة واحدة بينما ارتقى اوسترسوند للمركز الثالث ب4 نقاط.

عن IQpro

شاهد أيضاً

ريوان امين يُحدد موعد عودته الى الملاعب

حمزة ضياء – موقع المحترفين // حدد لاعب خط الوسط نادي اوسترسوند السويدي ( العراقي …

ابرز احداث مباريات المحترفين العراقيين في ثالث جولات الدوري السويدي

يستمر الظهور المتواصل للمحترفين العراقيين في السويد, حيث شهدت الجولة الثالثة للدوري الممتاز مشاركة 4 …