الرئيسية / اخبار المحترفين / اوربيا | أوسترسوند يخسر من باوك رغم التقدم بهدف بروا نوري
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

اوربيا | أوسترسوند يخسر من باوك رغم التقدم بهدف بروا نوري

محمود الحمداني – IQ-PRO.net
تعرض اوسترسوند للخسارة الأولى في مشوراه الأوربي على ارض باوك سالونيكي اليوناني ضمن ذهاب الدور النهائي المؤهل لدور المجموعات من الدوري الأوربي بنتيجة 3-1. اوسترسوند دخل اللقاء بشكل متزن وتوزعت السيطرة في بدايته بين الفريقين حتى تمكن القائد العراقي بروا نوري من تدوين هدف التقدم عند الدقيقة 21 عن طريق ركلة جزاء ليتحول الضغط بعد ذلك لمصلحة اهل الدار والذين اثمر ضغطهم عن هدف في الدقيقة 38 من عمر الشوط الذي إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

شوط اللقاء الثاني حاول فيه باوك تسجيل التقدم وتحقيق نتيجة إيجابية على ارضه لكن أوسترسوند كان ندا قويا وتألق لاعبوه في حماية عرينهم ، لكن الدقيقة 77 شهدت هدف التقدم لباوك عن طريق مهاجمه ” الكسندر بريوفيتش ” ، ليرتكب بعدها حارس اوسترسوند خطأ ساذجا تسبب فيه بركلة جزاء نفذها صاحب الهدف الثاني مسجلا ثالث أهداف باوك لينتهي اللقاء بنتيحة 3-1 لمصلحة باوك.

القائد بروا نوري شارك بشكل اساسي وقدم مباراة جيدة سجل فيها هدف فريقه الوحيد والذي قد يكون تاريخيا بالنسبة للنادي الذي سجل اول اهدافه في هذا الدور النهائي لتصفيات ثاني اكبر البطولات الأوربية على صعيد الأندية. اوسترسوند سينتظر بذلك لقاء العودة على ملعبه يوم الخميس القادم 24/8 ، بغية تحقيق حلمه في بلوغ دور المجموعات من الدوري الأوربي.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

سومر يتعافى من اصابته التي عطّلت إلتحاقه بالمُنتخب وهذا هو موعد مباراته الأولى

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكمل لاعب الارتكاز العراقي ( سومر عبد الرزاق الماجد …

نادي غوتبورغ السويدي: الاهتمام بصفقة العماري مُشابه لما حدث مع النجم مارك هامشيك

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكد المُدير الاعلامي لنادي غوتبورغ السويدي ( ماركوس مودير …