السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / اوربيا | أوسترسوند يخسر من باوك رغم التقدم بهدف بروا نوري
تسوق عبر برو ستور الان!

اوربيا | أوسترسوند يخسر من باوك رغم التقدم بهدف بروا نوري

محمود الحمداني – IQ-PRO.net
تعرض اوسترسوند للخسارة الأولى في مشوراه الأوربي على ارض باوك سالونيكي اليوناني ضمن ذهاب الدور النهائي المؤهل لدور المجموعات من الدوري الأوربي بنتيجة 3-1. اوسترسوند دخل اللقاء بشكل متزن وتوزعت السيطرة في بدايته بين الفريقين حتى تمكن القائد العراقي بروا نوري من تدوين هدف التقدم عند الدقيقة 21 عن طريق ركلة جزاء ليتحول الضغط بعد ذلك لمصلحة اهل الدار والذين اثمر ضغطهم عن هدف في الدقيقة 38 من عمر الشوط الذي إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

شوط اللقاء الثاني حاول فيه باوك تسجيل التقدم وتحقيق نتيجة إيجابية على ارضه لكن أوسترسوند كان ندا قويا وتألق لاعبوه في حماية عرينهم ، لكن الدقيقة 77 شهدت هدف التقدم لباوك عن طريق مهاجمه ” الكسندر بريوفيتش ” ، ليرتكب بعدها حارس اوسترسوند خطأ ساذجا تسبب فيه بركلة جزاء نفذها صاحب الهدف الثاني مسجلا ثالث أهداف باوك لينتهي اللقاء بنتيحة 3-1 لمصلحة باوك.

القائد بروا نوري شارك بشكل اساسي وقدم مباراة جيدة سجل فيها هدف فريقه الوحيد والذي قد يكون تاريخيا بالنسبة للنادي الذي سجل اول اهدافه في هذا الدور النهائي لتصفيات ثاني اكبر البطولات الأوربية على صعيد الأندية. اوسترسوند سينتظر بذلك لقاء العودة على ملعبه يوم الخميس القادم 24/8 ، بغية تحقيق حلمه في بلوغ دور المجموعات من الدوري الأوربي.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقي همام طارق

همام طارق يشترك اساسياً .. و الاسماعيلي يخسر امام انبي بهدف قاتل

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي الإسماعيلي الذي يلعب بصفوفه الدولي العراقي ” …

العراقي أسامة رشيد

سانتاكلارا يُحقق انطلاقة مثالية امام ماريتيمو و رشيد يقدم مباراة مميزة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق نادي سانتاكلارا و بمشاركة قائده العراقي أسامة رشيد …