الرئيسية / الأرشيف / “15” لاعبا يغيبون عن الوطني واسرائيل قد تغيب عدد اخر!

“15” لاعبا يغيبون عن الوطني واسرائيل قد تغيب عدد اخر!

بغداد / ماهر حسان
خمسة وعشرون يوما تفصل المنتخب الوطني عن لقاء شقيقه الفلسطيني في المواجهة التي وصفت بالتاريخية عطفا على اقامتها في فلسطين في حين ان الطريق الى رام الله سيكون مليء بالمعرقلات امام كتيبة اسود الرافدين على صعيد تواجد اللاعبين المحترفين من جانب و التحاق لاعبي المنتخب الاولمبي بركب المدرب عبد الغني شهد تحضيرا لبطولة الالعاب الاسيوية في اندونيسيا من جانب اخر.
مصدر مطلع اكد بان اجتماع مهم سيجمع المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم سيجتمع برئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود اليوم الاربعاء من اجل الاطلاع على جميع المعرقلات التي ستواجه المنتخب قبل المباراة لايجاد الحلول في وقت مبكر سيما وان اللقاء سيكون محط انظار العديد من الاوساط الرياضية العربية والعالمية لاهمية هذا الحدث.
المصدر اشار الى ان ما يقارب ” 15 ” لاعبا لن يكون بوسعهم التواجد مع المنتخب الوطني لعدم وجود الموافقة الرسمية من الاندية التي يحترفون بها بحكم ان المباراة ستقام خارج ايام الـ” FIFA DAY ” و ان اتحاد الكرة حسم فض الاشتباك بين لاعبي الوطني والاولمبي من خلال منح الافضلية لمشاركة الاولمبي في بطولة الالعاب الاسيوية حسب الاجتماع الذي عقد مؤخرا في مقر اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية بحضور الجهاز الفني للأولمبي.

حيث تاكد غياب كل من احمد ياسين و بروا نوري وجستن ميرام بشكل رسمي لارتباطهم مع انديتهم فيما تشير المصادر الى ان اللاعبين كل من علي عدنان و بشار رسن لن يكون بمقدورهم التواجد ايضا بسبب تواجدهم في معسكر تدريبي, الى ذلك اكد محترف هوبرو فرانس بطرس تواجده بع الحصول على موافقة من قبل ادارة النادي الدنماركي.
فيما قد يتغيب احمد ابراهيم و ريبين سولاقا عن المباراة لعدم جاهزيتهم لخوض مثل هذه المباراة بحكم الراحة السلبية التي يقضونها بعد نهاية الموسم الكروي في السعودية وقطر.
معضلات المنتخب الوطني لن تتوقف عند هذا الحد بل ان هناك لاعبين على وفق اجتماع الاولمبية سيلتحقون بالأولمبي وهم كل من علاء مهاوي وسعد ناطق و وحسام كاظم وجلال حسن و همام طارق الامر الذي سيوسع فجوة الغيابات.
فيما تم التأكد بان حسين علي الموقع حديثا مع قطر و علي فائز محترف الخريطيات لن يتوجدا ايضا لارتباطهم بمعسكرات تدريبية في صربيا وتركيا لفرقهم استعداد لانطلاق دوري نجوم قطر بنسخته الجديدة.
متاعب المنتخب الوطني لن تتوقف الى هذا الحد سيما وان كما هو معروف بان الدخول الى فلسطين يتطلب المرور بمنفذ العقبة المحتل من قبل القوات الاسرائلية الامر الذي قد يسهم وكما هو متوقع بعدم منح سمة الدخول لذا بات على الجهاز الفني واتحاد الكرة ان يوفر خيارات اخرى تحسبا لاي طارئ.

عن fisalaliraqi

شاهد أيضاً

كاس العالم 2018 | كوكاكولا ترسل 40 مشجع عراقي للمونديال!

ستقوم شركة كوكاكلا العالمية للمشروبات الغازية, الراعي الرسمي لبطولة كاس العالم 2018 و لموقع IQ-PRO, …

رسميا | اتفاق تعاون بين Rakuten فايبر و IQ-PRO

توصل موقع المحترفين العراقيين الى اتفاق رعاية و تعاون مع شركة راكوتين (المالكة لبرنامج التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *