الرئيسية / اخبار المحترفين / يعقوب يونس ينجح في تسجيل 5 اهداف في 3 مباريات متتالية!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

يعقوب يونس ينجح في تسجيل 5 اهداف في 3 مباريات متتالية!

يمر المهاجم العراقي صاحب ال22 عام بفترة مميزة حيث نجح في تسجيل الاهداف في كل المباريات التي خاضها ضمن فترة الاستعداد للدوري التشيكي الممتاز وكأس التشيك.

ففي اول مباراة كان نادي سيغما اولوموتس قد واجه ترنتشين السلوفاكي حيث اشترك المهاجم العراقي اساسيا ,ففي الشوط الاول استغل تمريره زميله ليخترق الدفاع ويراوغ الحارس ويسجل الهدف الاول , وفي الشوط الثاني يونس لم يكتفي بهذا الهدف حيث تمكن من احراز هدفين وتسجيل هاتريك لتنتهي المباراة بالفوز 3-0.

اما المباراة الثانية فكانت ضد متصدر سلوفاكيا “سلوفان” و كانت مباراة افتتاحية لملعب “تيهيلنه” الجميل , حيث دخل المهاجم العراقي في الشوط الثاني كبديل وبعد دقائق من دخوله تمكن من استغلال كرة عرضية ليسجل هدف التقدم بتسديدة عجز الحارس عن صدها , وقد انتهت المباراة بفوز فريقه 3-2 رابع سلوفاكيا “روجومبيروك” كان الخصم الثالث ل سيغما في المباراة التي شارك فيها يعقوب يونس اساسيا ونجح من جديد بتسجيل هدف التقدم مستغلا دربكه دفاع الخصم في المباراة التي انتهت لاحقا بالتعادل 1-1.

المهاجم العراقي الشاب الذي سبق له ان مثل جميع الفئات العمرية مع منتخبات التشيك و بهذا الاداء اتيحت له فرصة لان يستمر ضمن الركائز الاساسية لناديه ويرفع رصيده التهديفي في الاستحقاقات المقبله

عن IQpro

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …