الرئيسية / اخبار المحترفين / ياسين : رفضت عروضا كثيرة من أجل مستقبلي .. وإنتقالي لهاكن سيكون خطوتي نحو الأفضل
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

ياسين : رفضت عروضا كثيرة من أجل مستقبلي .. وإنتقالي لهاكن سيكون خطوتي نحو الأفضل

خاص – IQ-PRO.net

اكد نجم المنتخب الوطني و الدوري السويدي احمد ياسين على انه فضل البقاء في أوربا على حساب عدد من العروض الخليجية التي حصل عليها بعد قضاء فترة إعارته بالدوري القطري.

ياسين و الذي خَص موقع (IQ-PRO.net) بحديث مفصل ذكر بانه لازال يُؤْمِن بقدراته كلاعب يستطيع تقديم المزيد في القارة العجوز، و انه مازال يعتقد انه يمكنه الوصول لإحدى الدوريات الكبرى بعد ان يؤدي موسما جيدا.

و أضاف ياسين : ” البعض كان يقول بأني فضلت المال على حساب مسيرتي، و انا هنا بشكل واضح أفضل ان أنتقل لفريق يعيدني للواجهة على حساب المال، حيث تلقيت خمسة عروض عربية خلال الفترة الماضية “.

و جواباً لسؤالنا حول تفاصيل اختيار فريق هاكن، اجاب ياسين : ” هاكن من الفرق الجيدة في السويد و هم من المنافسين على لقب الدوري، و بكل تأكيد وكما يعلم الجميع بأن طريقة لعب فريقي آيك مع المدرب الجديد لا تناسبني، لذا فان مدرب هاكن اتصل بي اكثر من مرة و عرض علي الانتقال للعلب بفريقه و كانت له خطة و أفكار تخصني لذا وافقت على الفور، رغم وجود عروض من فرق اخرى بالسويد الا ان طريقة اللعب و ضمان الاشتراك كاساسي هو الأهم بالنسبة لي حالياً “.

و حينما استفسرنا عن العقد و اذا ما كان سيعود لفريقه بعدها، قال صاحب الستة و العشرين ربيعاً بان الأهم بالنسبة له هو تقديم مستوى مميزا مع هاكن خلال نصف الموسم القادم، لأنه متعطش جداً للعب، و بعدها سيكون لكل حادث حديث.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …