الرئيسية / اخبار المحترفين / و اخيراً الاعلان رسمياً : ميمي بالوان الدحيل
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

و اخيراً الاعلان رسمياً : ميمي بالوان الدحيل

اعلن نادي الدحيل القطري اخيراً بشكل رسمي عن ضمه للاعب العراقي مهند علي (ميمي).

و نشر النادي التفاصيل التالية على موقعه الرسمي: 

نجحت ادارة النادي في اكمال صفقة التعاقد مع الموهبة العراقية والمهاجم المميز لاعب نادي الشرطة العراقي مهند علي المعروف وسط الجماهير باسم (ميمي) بعد اكتمال المفاوضات مع ادارة النادي العراقي بكل نجاح بعقد يمتد لخمس سنوات.

ويعد مهند احد المواهب العراقية التي لفتت الانظار اليها بقوة من خلال التألق الواضح للاعب مع ناديه ومع المنتخب العراقي حيث شارك اللاعب مع منتخب بلاده في النسخة الاخيرة من بطولة كأس أمم آسيا التي توج المنتخب القطري بلقبها ونجح في احرز هدفين في هذه البطولة، وقبلها نجح في التألق مع ناديه في الدوري العراقي رغم صغر سنه حيث يبلغ من العمر 19 عاما ولكن موهبته جعلته احد العناصر الاساسية التي تضع عليها جماهير الكرة العراقية امالا كبيرة في قدرته على المساهمة في انتصارات منتخب بلاده.

ووصل اللاعب الى الدوحة حيث قام باكمال اجراءات التعاقد رسيما وطار بعدها الى البرتغال للانضمام لزملائه الجدد في المعسكر التحضيري الذي يخوضه الفريق حاليا في مدينة بورتيماو.

وتتقدم ادارة النادي بعميق شكرها لادارة نادي الشرطة العراقية التي سهلت من مهمة مبعوثي النادي وقامت بانهاء كافة الاجراءات الادارية الخاصة بهذه الصفقة بالسرعة المطلوبة.

و أكد محترف الفريق الجديد المهاجم العراقي مهند علي سعادته الكبيرة بمغامرته الاحترافية الجديدة التي سيخوضها مع نادي الدحيل وعزمه على الظهور فيها بشكل مميز، وقال اللاعب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: انا سعيد للغاية بالتواجد مع احد اهم الاندية الاسيوية والتي فرضت اسمها بقوة في الفترة الاخيرة بعد النجاح الكبير الذي صنعه في المواسم الماضية.

وقال اللاعب: انضمامي لفريق الدحيل هو تحد جديد في مسيرتي الاحترافية اتمنى فيه النجاح والقدرة على اسعاد جماهير النادي وتحقيق الالقاب مع الفريق الذي يضم مجموعة مميزة من نجوم الكرة القطرية وينافس بقوة في دوري ابطال آسيا وأعد الجميع بأنني سأبذل اقصى مجهود لكي اكون على قدر ثقة ادارة النادي التي استعانت بخدماتي.

وواصل ميمي حديثه قائلا: اعلم تماما بالمهمة الكبيرة التي تتظرني خاصة وان جماهير الكرة العراقية ستتابع مسيرتي التي اتمنى فيها النجاح وان انجح في التتويج مع فريقي الجديد بالبطولات.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …