الرئيسية / المنتخبات الوطنية / منتخب الناشئين يعسكر في كربلاء تحضيرا لنهائيات اسيا
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

منتخب الناشئين يعسكر في كربلاء تحضيرا لنهائيات اسيا

بغداد / ماهر حسان
يقيم منتخب الناشئين لكرة القدم, معسكرا تدريبيا في محافظة كربلاء المقدسة للفترة من الرابع عشر وحتى الرابع والعشرين من شهر ايار الجاري تحضيرا لانطلاق بطولة اسيا في ماليزيا اواخر شهر ايلول المقبل.
وقل المدير الفني لمنتخب الناشئين علي هادي لـ( IQ-PRO ): نؤمن بحظوظنا في تخطي المجموعة الاسيوية التي تضم الى جانبنا كل من ” كوريا الجنوبية واستراليا و افغانستان” على الرغم من صعوبة الخصوم ولكن من اجل ان نضع الوسط الرياضي في الصورة فان الاعداد الفقير المتأثر بشلل العمل الاداري والمالي في اللجنة الاولمبية يجعلنا امام مؤشر في غاية الخطورة.
واضاف: جميع المنتخبات المشاركة في النهائيات الاسيوية التي سنقص شريط مبارياتنا فيها امام المنتخب الافغاني في الثاني والعشرين من شهر تموز المقبل, باشرت رحلة اعدادها منذ عدة اشهر وخاضت عدداً كبيراً من المباريات في الاطار الودي فيما لا يزال منتخب الناشئين يرزح تحت وطأة غياب الاهتمام والتحضير في سابقة خطيرة سيكون لها بلا شك تأثير سلبي على واقع المنافسة.
وبين: من المزمع ان نخوض معسكرا تدريبيا في محافظة كربلاء المقدسة ينطلق من الرابع عشر وحتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري سنحاول جاهدين من خلاله على استثمار ما يمكن استثماره خلال تلك الفترة متقدما بالشكر لوزارة الشباب والرياضة على التكفل بكامل النفقات الخاصة بالمعسكر.
واختتم حديثه قائلاً: لن نقدم الاعذار والتبريرات مسبقا ولكن وضعنا في ظل عملية الاعداد المتعثرة سيكون حرجاً جدا ولن يكون بالامكان تقديم الافضل لتشريف سمعة الكرة العراقية في البطولة سيما واننا ابطال النسخة الماضية لذا اهيب بالجميع ان يولون اهتمام اوسع بالمنتخب الذي سيرفع راية العراق في المحفل الاسيوي الاكبر.
الجدير بالذكر ان القرعة وضعت العراق بمواجهة كل من افغانستان التي سنواجهها في الـ22 من شهر تموز المقبل و استراليا التي سيتبارى معها في الـ25 ويختتم مبارياته امام كرويا الجنوبية في الـ28 من الشهر ذاته وفي حال تأهله سيواجه واحدا من منتخبات المجموعة “C”.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …