الرئيسية / الدوري العراقي / حصرياً | الدوري العراقي في طريقه للتأجيل
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

حصرياً | الدوري العراقي في طريقه للتأجيل

بغداد / ماهر حسان
من المؤمل ان تتوقف عجلة دوري الكرة الممتاز للموسم الحالي ٢٠١٧-٢٠١٨ بعد نهاية الجولة الـ”١٦” من المرحلة الاولى لاسباب تتعلق بمواجهة المنتخب الوطني لنظيره السعودي ومباراتي ممثلي الكرة العراقية في كاس الاتحاد الاسيوي.
وقال نائب رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم يحيى كريم لـ( IQ-PRO.NET ): من المؤمل ان يتأجل دوري الكرة الممتاز لمدة تسعة ايام بعد نهاية اخر مباريات الجولة الـ”١٦” في الثاني والعشرين من شهر شباط, على ان تستأنف المسابقة اعتبارا من الجولة الـ”١٧” في الاول من شهر اذار.
واضاف:المسابقات درست المساحة الزمنية في محاولة لعدم ايقاف الدوري ولكن ضيق المدة بحكم التحضير للمواجهة الدولية الودية التي ستجمع منتخبنا الوطني بنظيره السعودية على ملعب البصرة في الـ”٢٧” من الشهر الجاري الى جانب استحقاق القوة الجوية والزوراء ستجعل ايقاف المسابقة امر لابد منه.
الجدير بالذكر ان المسابقات ستدرس الاسبوع المقبل طرح استمرار مباريات الاندية بخلاف القوة الجوية والزوراء الى جانب الفرق التي لن تتأثر بتواجد عدد من لاعبيها مع المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة السعودي في السابع والعشرين من شباط المقبل.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

الشرطة يتعاقد مع ثالث هدافي الدوري النيجيري ” مايكل اوهانو “

محمود الحمداني – موقع المحترفين // أعلن نادي الشرطة عن توصله لاتفاق لشراء عقد المهاجم …

مماطلة الديوانية في التوقيع تتسبب في مغادرة الشقيقان “رولون”.. والوجهة قد تكون اسبانيا

محمود الحمداني – موقع المحترفين // ذكر وكيل اعمال اللاعبين ، العراقي ماهر نوفل ، …