الرئيسية / المنتخبات الوطنية / معسكر المنتخب الاولمبي مهدد بالإلغاء
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

معسكر المنتخب الاولمبي مهدد بالإلغاء

بغداد / ماهر حسان
بات المعسكر التدريبي للمنتخب الاولمبي الذي كان من المزمع اقامته في اربيل من الخامس وحتى الثالثة عشر من نيسان الجاري تحضيرا لبطولة الالعاب الاسيوية في اندونيسيا مهدد بالإلغاء.
وقال مدرب حراس مرمى المنتخب الاولمبي عبد الكريم ناعم: الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي طلب ان يتم استغلال فترة توقف الدوري القادمة من اجل اقامة تجمع يمتد لثمانية ايام في محافظة اربيل من الخامس وحتى الثالث عشر من شهر نيسان الجاري تمهيدا لاختيار القائمة النهائية التي سيتم ارسالها الى الاتحاد الاسيوي.
واضاف: طلبنا سيواجه عدة معرقلات وقد لا يمكن تنفيذه في ظل الاوضاع الحالية للجنة الاولمبية التي اعلن في وقت ماضي عن توقف جميع الاجراءات الادارية والمالية الخاصة بمختلف نشاطات الاتحادات الرياضية, ولكن المدير الاداري للمنتخب ماض بعملية الاجراءات.
واختتم حديثه قائلاً: الاتحاد الاسيوي طالب بان يكون نهاية الشهر الجاري اخر موعد لتسلم قائمة الاولمبي المتكونة من ثلاثين لاعبا لاعتمادها في مشاركة الاولمبي في بطولة الالعاب الاسيوية التي ستضيفها العاصمة الإندونيسية جكارتا نهاية شهر تموز المقبل.
الجدير بالذكر ان المنتخب الاولمبي خاض مؤخرا معسكرا تدريبيا في العاصمة القطرية الدوحة امتد لثمانية ايام خاض من خلاله مباراتين في الاطار التجريبي امام الوكرة انتهت بالفوز بهدف وحيد وامام نادي مسيمير احد اندية الدرجة الاولى وانتهت بالفوز ايضا برباعية نظيفة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …