الرئيسية / اخبار المحترفين / مصر | طارق يواصل التحليق مع الاسماعيلي المنتشي بالنتائج الايجابية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

مصر | طارق يواصل التحليق مع الاسماعيلي المنتشي بالنتائج الايجابية

Iq-pro.net

ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز تمكن الاسماعيلي والذي يلعب ضمن صفوفه نجم منتخبنا الوطني همام طارق من الفوز على فريق إنتاج الحربي بنتيجة 3-2.

دخل الفريقان إلى الملعب واعينهم على النقاط الثلاث لتحسين وضعهما في جدول الترتيب، حيث اتسم الشوط الأول بكثرة الهجمات بين الفريقين أثمرت إحداها عن تسجيل هدف مبكر لإسماعيلي في الدقيقة 6 عن طريق اللاعب “محمد هاشم” ، لكن لم تستمر فرحة أصحاب الدار كثيراً وعدل المدافع “معز الحناوي” نتيجة المبارة عن طريق ركلة الجزاء بالدقيقة 22 وبعد ذلك استمر ضغط الدراويش حتى أتى هدف الثاني عن طريق “باهر محمدي” في الدقيقة 29 من ضربة الجزاء الثانية بالمبارة في مرمى الإنتاج الحربي، لينتهي الشوط الاول بتقدم الإسماعيلي.

في الشوط الثاني بدأ فريق الضيف بقوة ليعدل الكفة مرة أخرى برأسية جميلة عند الدقيقة 55 ، لكن أكمل الإسماعيلي ما بدأه في الشوط الاول حيث تتمكن الوافد الجديد “فخرالدين بن ” من تسجيل الهدف الثالث للدراويش في الدقيقة 68، ليواصل الاسماعيلي العروض المميزة ويحقق فوز جديد .

همام طارق اشترك أساسيا في مركز وسط الميدان وقدم أداءً مرضياً طيلة دقائق المواجهة ، بهذه النتيجة قفز الدراويش الى المركز السابع برصيد 21 نقطة، بينما بقي الانتاج الحربي سادساً بنفس الرصيد من النقاط .

ملخص المباراة :

https://youtu.be/NVB1zfZDnms

عن IQpro

شاهد أيضاً

سومر يتعافى من اصابته التي عطّلت إلتحاقه بالمُنتخب وهذا هو موعد مباراته الأولى

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكمل لاعب الارتكاز العراقي ( سومر عبد الرزاق الماجد …

نادي غوتبورغ السويدي: الاهتمام بصفقة العماري مُشابه لما حدث مع النجم مارك هامشيك

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكد المُدير الاعلامي لنادي غوتبورغ السويدي ( ماركوس مودير …