الرئيسية / الدوري العراقي / مدرب يدعوة الحكومة العراقية لمقاطعة مملكة المغرب!؟
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

مدرب يدعوة الحكومة العراقية لمقاطعة مملكة المغرب!؟

بغداد / ماهر حسان

 
استغرب المدير الفني لسلة النفط خالد يحيى, من تغيب ممثل العراق عن البطولة العربية بكرة السلة التي من مزمع انطلاقها في مراكش لاسباب تتعلق بعدم اصدار تأشيرة دخول الاراضي المغربية في واحدة من الهفوات التي يتحملها الاتحاد العربي باللعبة.

وقال يحيى في تصريح لـ( IQ-PRO.NET): من غير المعقول ان يمر ما تعرض له ممثل السلة العراقية في بطولة الاندية العربية المزمع اقامتها في المغرب مرور الكرام من خلال وضع عدة معرقلات امام اصدار سمات الدخول بالرغم من العمل الاداري على اصدارها منذ شهرين بتواجد الامين المالي للنادي في السفارة المغربية في عمان لمدة اسبوعين ولكن دون جدوى!.


واضاف: الاتحاد العربي باللعبة يتحمل الجزء الاكبر من هذا الخرق الاداري الذي يجب ان يكون له ردة فعل يلاءم وحجم الضرر الذي فرض على كاهل ادارة نادي النفط سيما بعد ان استعد الفريق في معسكر خارجي استعداداً للبطولة وما رافق ذلك من نفقات مالية كبيرة. 


مشيراً في الوقت ذاته الى ضرورة عدم منح حقوق الاستضافة من قبل الاتحاد العربي لدول لا يمكنها ان توفر على اقل تقدير موافقات الدخول الى ارضيها للوفود المشاركة.
وفي ختام حديثه دعى يحيى الحكومة العراقية لمقاطعة المغرب التي ومنذ مطلع العام الحالي لم تمنح سمة دخول لاي مواطن عراقي لاسباب مبهمة , ناهيك عن مقاطعة رياضية لجميع المنتخبات والاندية في اي استحقاق لبعث رسالة مفادها توضيح القيمة الحقيقية للرياضة العراقية.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …