الرئيسية / سلايدر الرئيسية / ماهي وجهة علي عدنان الاحترافية وماذا قال عن مواجهة فيتنام؟
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

ماهي وجهة علي عدنان الاحترافية وماذا قال عن مواجهة فيتنام؟

بغداد / ماهر حسان

اكد لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم, علي عدنان, انه يركز في الوقت الحالي على كيفية تقديم قصارى الجهوده رفقة زملاءه في كتيبة الاسود للمنافسة بقوة للوصول الى ابعد نقطة في المنافسة الاسيوية.

وقال عدنان في تصريح لـ( IQ-PRO): بلا شك ان مباريات الافتتاح دائما ما تكون صعبة لذا اللاعبين يعون تماما اهمية مضاعفة الجهود بغية الظفر بنقاط الفوز لتحقيق الهدف الاول الذي يتلخص بالتأهل الى الدور المقبل والمنافسة بقوة على صدارة المجموعة.

واضاف: منتخبات شرق اسيا تطورت بشكل كبير كما يعرف الجميع لذا سنحاول جاهدين ان نحسم المباراة بشكل مبكر وتفادي اي مفاجأة قد ترافق اللقاء, لافتا الى ان المنتخب سيصب جام تركيزه على المباراة دون التقليل من حجم المنافس مطلقا.

وبين: اركز في الوقت الحالي على المهمة الاكبر والمتمثلة في حمل امال شعب بالكامل ينتظر رسم الفرحة على محياه عن طريق تحقيق الفوز, على ان يكون حسم وجهتي الاحترافية بعد العودة الى ايطاليا.

موضحا بان الموضوع بلا شك متروك الى اداراتي اتلانتا واودنيزي كوني ملتزم بعقد احترافي مع الاول فيما اذا حدث اتفاق فسيكون تواجدي في النادي الذي سبق وان مثلته وكان بوابتي في الكالتشيو محط ترحيبي.

عن IQpro

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …