الرئيسية / المنتخبات الوطنية / لهذه الاسباب باسم قاسم ينهي مشواره مع الوطني ويصف التجديد بالخط الاحمر!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

لهذه الاسباب باسم قاسم ينهي مشواره مع الوطني ويصف التجديد بالخط الاحمر!

بغداد / ماهر حسان

صدم المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم الاوساط الرياضية باعلانه نهاية مشواره التدريبي مع كتيبة الاسود بعد نهاية بطولة كأس الخليج في نسختها الـ23.
وقال قاسم لـ( IQ-PEO.NET ): اتخاذي قرار انتهاء وقتي مع المنتخب الوطني جاء على اعتاب نظرة شخصية مبنية على قناعات مرتبطة ارتباطا وثيقا بالمسؤولية الوطنية تجاه العراق دون وجود لاي ضغوطات او اشياء تابعة لمثل هذا القبيل.
واضاف: احتراما لسمعتي وتأريخي التدريبي اتخذت قرار وضع حد لنهاية مشواري التدريبي مع المنتخب الوطني بعد نهاية كأس الخليج ولا حاجة للاستمرار حتى نهاية شهر اب المقبل كما ينص العقد في ظل عدم وجود اي استحقاق رسمي.
وبين: البعض يستكثر على الجهاز الفني للمنتخب مثل هذا الحس الوطني القاضي بعد وجود ما يسوغ الحصول على رواتب طيلة الاشهر المقبلة بلا عمل حقيقي, ويضع هذا الجانب في خانات اخرى مجانبة للواقع.
واختتم حديثه قائلاً:سبق وان وضعت طرحي بادق تفاصيله بين يدي اتحاد الكرة من اجل منحهم الفترة الزمنية للبحث عن البديل المناسب سواء كان محلي او اجنبي لضمان عدم التفاجىء او التأثير سلبا على المنتخب الوطني, بعد ان بات التجديد خط امر ولا يمكن التفاوض عليه مطلقاً.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …