الرئيسية / المنتخبات الوطنية / لجنة من الداخلية تحقق باعمار الناشئين واستبعاد ١٦ لاعباً
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

لجنة من الداخلية تحقق باعمار الناشئين واستبعاد ١٦ لاعباً

بغداد / ماهر حسان
عقد الاتحاد المركزي لكرة القدم يوم امس الاربعاء اجتماعا مع الجهاز الفني لمنتخب الناشئين لدراسة جملة من الامور المرتبطة بالمدة المقبلة من المنافسات على الصعيد الاسيوي وخرجوا بقرارات مهمة.
وقال النائب الاول لرئيس الاتحاد شرار حيدر لـ(IQ-PRO): اجتماعاتنا مع مدربي الفئات العمرية ستكون بشكل دوري من اجل الوقوف على مختلف المعوقات التي تواجه عملهم الى جانب تشذيب المنتخبات من جوانب تتنافى وايديولوجية العمل المستقبلية للجنة التنفيذية.
واضاف: اكدنا على الجهاز الفني الابتعاد عن لغة تحقيق الانجازات الوهمية، والتركيز على كيفية صناعة جيل بعيد كل البعد عن افة التزوير بغض النظر عن النتائج التي سيصار الى تحقيقها في الاستحقاقات الرسمية، كون الهدف لا يتمحور حول بلوغ المنصات بقدر التأسيس لقاعدة من اللاعبين قادرة على خدمة المنتخب الوطني لسنوات طويلة مقبلة.
وبين: تم استبعاد “16” لاعباً من بين قائمة الـ”41″ المقدمة التي تمت احالتها الى لجنة مختصة بالكشف عن الاعمار تم تشكيلها بعضوية عدد من الضباط المختصين من وزارة الداخلية.
واختتم حديثه قائلاً: اتحاد الكرة بمجمل اعضائه عازم على القضاء على مسألة التزوير التي باتت تداعياتها واضحة على الكرة العراقية، الامر الذي وضعنا من اجله برنامجا كاملا بتكاتف عدد من الجهات الحكومية والفنية والادارية، لوضع نهاية الى آفة اكلت من جرف كرة القدم العراقية الكثير.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …