الرئيسية / الدوري العراقي / لا عودة لعدي صدام..العوادي يكشف معلومات بمنتهى الخطورة
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

لا عودة لعدي صدام..العوادي يكشف معلومات بمنتهى الخطورة

بغداد / ماهر حسان
اكد رئيس الهيئة الادارية لنادي النجف, خضير العوادي, ان اللجنة الاولمبية لا تمتلك السلطة لحل ادارة اي نادي بحكم ان وضعها اصلا غير قانوني.
وقال العوادي في تصريح لـ( IQ-PRO): اللجنة الاولمبية لا يمكنها اتخاذ اي اجراء بحكم انها كيان منحل وحسب القرارات القانونية وبالتالي فان فاقد الشيء لا يعطيه.
واضاف: الادارة الحالية انبثقت على وفق ثقة الهيئة العامة وتحظى بدعم الجهات الحكومية و ووزارة الشباب والرياضة ومجلس المحافظة ,
لافتا الى ان الهيئة العامة ستقف بالمرصاد لكل من يحاول ان يزج بالنادي في صراع رياضي لذا لن نحتاج الى الشرعية من قبل حيدر الجميلي او غيره.
وبين: النادي اكبر من ان يكون لعبة بيد حيدر الجميلي او غيره ولا رجعة ابدا لعدي صدام في الرياضة من جديد بالتعاون مع بعض الانتهازيين من المحافظة.
وكشف العوادي عن جانب بمنتهى الخطورة متمثل بالدائرة القانونية في اللجنة الاولمبية بالقول: الابقاء على حدة الصراع مستمرة تأتي بمصلحة المشاور القانوني للجنة الاولمبية نعيم البدري كون نجله علي نعيم هو المحامي لجهة المعارضة التي يتزعمها الصائغ و الطيار.
واختتم حديثه قائلاً: مسألة استقدامي الى المحكمة امر طبيعي جدا وساتواجد من اجل دحض كل ما اثير مؤخرا وبالوثائق الخاصة بمصادقة الشباب والرياضة والامر القضائي الخاص بانتخاباتنا.

عن IQpro

شاهد أيضاً

الشرطة يتعاقد مع ثالث هدافي الدوري النيجيري ” مايكل اوهانو “

محمود الحمداني – موقع المحترفين // أعلن نادي الشرطة عن توصله لاتفاق لشراء عقد المهاجم …

مماطلة الديوانية في التوقيع تتسبب في مغادرة الشقيقان “رولون”.. والوجهة قد تكون اسبانيا

محمود الحمداني – موقع المحترفين // ذكر وكيل اعمال اللاعبين ، العراقي ماهر نوفل ، …