الرئيسية / الدوري العراقي / لاعبو نفط الجنوب يطردون من المطعم
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

لاعبو نفط الجنوب يطردون من المطعم

بغداد / ماهر حسان
اعرب المدير الفني لكرة نفط الجنوب, عادل ناصر, عن اسفه لما يتعرض له فريقه اثر الازمة المالية الخانقة التي اوصلت اللاعبين لاتخاذ قرار يقضي بالاضراب عن اداء الوحدات التدريبية وخوض باقي منافسات دوري الكرة الممتاز.
وقال ناصر في تصريح لـ( IQ-PRO ): بلا شك ان الجانب المالي بات المحرك الاساس لاي انجاز يتحقق على مختلف الاصعد ومن بينها الرياضة ولكن هذا ما لا نشاهده وبات السبب الرئيسي في تلويح بعض الاندية بالانسحاب من المسابقة.
واضاف: تفاجنا بصراحة من قرار اللاعبين بالاضراب عن اداء الوحات التدريبية او خوض مباريات دوري الكرة الممتاز في مستقبل المسابقة ولكن في الوقت ذاته لم نقف امامهم كونهم وصل بهم الحال الى امور في غاية الصعوبة على الصعيد المالي.
وبين: قد يحذوا الفريق حذوا الميناء امام فريق الحسين عدما نواجه القوة الجوية في الجولة المقبلة بحكم ان ازمة الفريق لا تزال مستمرة وبلا حل من شركة نفط الجنوب التي تعد المؤسسة النفطية الاكبر على صعيد الشرق الاوسط.
واختتم حديثه قائلاً: ما يندى له الجبين ما حدث يوم امس مع بعض اللاعبين من خارج المحافظة بالاضافة الى المحترفين حيث تم طردهم من المطعم لعدم الايفاء بالامور المالية لعدة اشهر ونحن بشهر رمضان الكريم, حيث تكفل الجهاز الفني باستضافتهم على امل ايجاد الحلول خلال الايام المقبلة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

الشرطة يتعاقد مع ثالث هدافي الدوري النيجيري ” مايكل اوهانو “

محمود الحمداني – موقع المحترفين // أعلن نادي الشرطة عن توصله لاتفاق لشراء عقد المهاجم …

مماطلة الديوانية في التوقيع تتسبب في مغادرة الشقيقان “رولون”.. والوجهة قد تكون اسبانيا

محمود الحمداني – موقع المحترفين // ذكر وكيل اعمال اللاعبين ، العراقي ماهر نوفل ، …