الرئيسية / المنتخبات الوطنية / كاتنيتش يقلص قائمة المنتخب الوطني
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

كاتنيتش يقلص قائمة المنتخب الوطني

بغداد / ماهر حسان
كشف الاتحاد المركزي لكرة القدم، عن تقليص قائمة المنتخب الوطني الى “٢٣” لاعب تحضيرا للدخول في معسكر تدريبي استعدادا لمواجهة الكويت الودية في ال١٠ من ايلول المقبل.
وقال رئيس لجنة المنتخبات الوطنية فالح موسى ل(IQ-PRO) : من المؤمل ان تصدر سمة دخول المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني للاراضي العراقية كاتنيتش وملاكه التدريبي المساعد خلال اليومين المقبلين وبعد ذلك سيتم تحديد موعد وصولهم الى العراق.
واضاف: طيلة الفترة الماضية كان هناك تواصل مع كاتنيتش بخصوص عدة امور من بينها قائمة لاعبي المنتخب الوطني حيث اكد الاخير على انه سيقلص القائمة لتضم ٢٣ لاعبا فقط استعدادا للدخول في المعسكر التدريبي على ان يتم اضافة اللاعبين حسب الرؤية الفنية للمدرب في المستقبل.
لافتا الى ان كاتنيتش باشر بالفعل بعمله من خلال تقسيم الوجبات الخاصة بمتابعة اللاعبين المحترفين والمحلين عبر الاطلاع على توثيقاتهم الفيدوية على اعضاء ملاكه المساعد للوصول على قاعدة من المعلومات على الامكانيات الفنية للمجموعة التي سيتم اختيارها.
وبين: حتى الأن لم يتم تحديد مكان اقامة تجمع المنتخب لعدة اعتبارات تتعلق بالملاعب المتاحة و خطوط الطيران و السفر الى الكويت في السابع من شهر ايلول المقبل.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …