الرئيسية / المنتخبات الوطنية / كاتانيتش يصل اربيل ويحدد خياراته لمواجهة بوليفيا
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

كاتانيتش يصل اربيل ويحدد خياراته لمواجهة بوليفيا

بغداد / ماهر حسان
من المؤمل ان يصل المدير الفني للمنتخب الوطني, السلوفيني, ستريشكو كاتانيتش, الى محافظة اربيل, في التاسع والعشرين من شهر تشرين الاول الجاري, تحضيرا لمشاهدة عدد من مباريات دوري الكرة الممتاز قبل الاعلان الرسمي عن قائمته لمواجهة بوليفيا منتصف الشهر المقبل في دولة الامارات العربية المتحدة.
وقال مصدر مطلع: يصل المدير الفني للمنتخب الوطني, ستريشكو كاتانيتش, الى محافظة اربيل, قادما من سلوفينيا في التاسع والعشرين من الشهر الجاري, بعد انقضاء الاجازة التي تمتع بها اثر نهاية بطولة “السوبر كلاسيكو” في السعودية.
واضاف: كاتانيتش سيصل في الثاني من شهر تشرين الثاني المقبل الى العاصمة بغداد من اجل متابعة عدد من مباريات دوري الكرة الممتاز اضافة الى زيارات ميدانية للوحدات التدريبية الخاصة بعدد من الاندية التي يمثل لاعبوها النسبة الاكبر من المنتخب الوطني.
وبين: المدرب سيعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهة بوليفيا, المزمع اقامتها في 15 من شهر تشرين الثاني على ملاعب دولة الامارات العربية المتحدة، المكونة من “30” لاعبا قبل موعد السفر الذي حدد له “12” من الشهر المذكور.
واختتم حديثه قائلاً: الجهاز الفني يبحث في الوقت الحالي عن ايجاد البدائل للاعبين “مصطفى ناظم وسعد عبدالامير” اللذين ستغيبهما الاصابة عن المواجهة الدولية الودية امام بوليفيا والمرشحان لخلافة ناظم هما كل من لاعب الزوراء عباس قاسم و لاعب القوة الجوية سعد ناطق.

عن IQpro

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …