الرئيسية / اخبار المحترفين / كأس السويد | بداية ظهور جيدة لريوان أمين مع دالكورد وسط تألق لزميله راويز لاون
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

كأس السويد | بداية ظهور جيدة لريوان أمين مع دالكورد وسط تألق لزميله راويز لاون

آرام رشيد – IQ-PRO.net

التقى فريق دالكورد والذي يتواجد في صفوفه كل من ريوان أمين وراويز لاون وبشرو عزيزي ذوي الأصول العراقية مع فريق غايس في ثاني مبارياتهم في كاس سويد في مباراة إستضافها دالكورد على ملعبه.

شوط اللقاء الاول شهد تقدم دالكورد بهدف عن طريق عمار احمد في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء ، ليعود بعدها العراقي الأصل راويز لاون في الدقيقة الأخيرة من الشوط ويسجل الهدف الثاني الذي إنتهى على وقعه الشوط.

الشوط الثاني بدا مغايرا لما قبله وشهد عودة الضيوف بتسجيل هدف في الدقيقة 57 عن طرق لاعبهم ” اولد ” ليستمر الوضع على ماهو عليه حتى الثواني الأخيرة من اللقاء بعد أن تمكن ” ليكسيل ” من معادلة النتيجة لغايس الذي كسب نقطة بطعم الفوز.

اللقاء شهد تواجد اللاعب الشاب العراقي الأصل ريوان أمين ” 21 عاما ” والمنتقل حديثا من نادي هيرنفين الهولندي بشكل أساسي حيث قدم مستوى جيدا وساهم بشكل كبير في تسجيل الهدف الثاني لمصلحة فريقه ، كما شهد اللقاء مشاركة زميله ذو الأصول العراقية راويز لاون  ” 29 عاما ” والذي كان قائدا للفريق طيلة دقائق اللقاء حيث تمكن من تسجيل هدف فريقه الثاني بالإضافة الى تقديمه اداء جيدا.

بعد التعادل ارتفع رصيد دالكورد الى 4 نقاط في المركز الثاني خلف متصدر المجموعة فريق ايك سولنا ، ليبقى صراع بطاقة التاهل الى اخر لحظة من المبارة القادمة بين الفريقين ( ايك ودالكورد ) في العاصمة ستوكهولم بداية شهر القادم.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …