الرئيسية / اخبار المحترفين / قطر | الوكرة يقسو على السيلية بخماسية بمشاركة رحيمه
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

قطر | الوكرة يقسو على السيلية بخماسية بمشاركة رحيمه

عبد الرحمن محمد – IQ-PRO.net

ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر إستضاف الوكرة على ملعبه ( سعود بن عبدالرحمن ) فريق السيلية وإستطاع تحقيق الانتصار عليه بنتيجة كبيرة كان قوامها خمسة اهداف لهدف.

الشوط الاول شهد قوه هجومية ضاربة للنواخذة اسفرت عن خمسة اهداف كامله استهلها “محسن متولي” في الدقيقة الاولى ، وضاعفه زميله “ماهر يوسف” النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة التاسعه ، ليسجل “بابلو زيبالوس” الهدف الثالث في الدقيقة الثالثه عشر ، ليعود بعدها نجم اللقاء “ماهر يوسف” ويوقع على الهاترك والهدف الرابع لفريقه في الدقيقة التاسعه عشر ثم يعود ويسجل الخامس في الدقيقة الحاديه والاربعين ، لينتهي الشوط الاول بتقدم لرفاق رحيمه بخماسية كامله.

الشوط الثاني بدا وكان الامور حسمت رغم تسجيل البحريني “فوزي عايش” الهدف الاول والوحيد لفريقه السيلية من علامة الجزاء في الدقيقة الحادية والستين ، لتضل باقي الدقائق تسير دون جديد وينتهي اللقاء بفوز كبير للوكرة وبخمسة اهداف مقابل هدف وحيد للسيلية.

نجم المنتخب الوطني العراقي السابق وقائد فريق الوكرة “علي رحيمة” كان قد شارك طيلة دقائق اللقاء وإستطاع تقديم مستوى كبيرا.

الوكرة بهذا الإنتصار رفع رصيده الى عشر نقاط في المركز الثاني عشر موقتا بإنتظار ما ستسفر عنه مباراة الخريطيات ، فيما تجمد رصيد السيلية عند النقطة 12 في المركز التاسع.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …