الرئيسية / الدوري العراقي / في دورينا .. الشرطة يعزف بثقة والغزلان ترفض الخضوع لكبرياء الصقور!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

في دورينا .. الشرطة يعزف بثقة والغزلان ترفض الخضوع لكبرياء الصقور!

علي إسماعيل – IQ-PRO.net

قاد المحترف السوري عدي جفال فريقه النجف الى فوز قاتل على ضيفه القوة الجوية بهدف جاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ليرفع النجف رصيده إلى 13 نقطة في المرتبة الثامنة، فيما توقف رصيد الجوية عند 7 نقاط، وله 6 مباريات مؤجلة.

وألحق أربيل بمضيفه أمانة بغداد، الهزيمة الأولى هذا الموسم ، وبنتيجة ( 2 – 1 ) في المباراة التي جرت بينهما، ضمن المرحلة العاشرة من الدوري العراقي، والتي أقيمت على ملعب فرانسو حريري ، حيث سجل هدفي أربيل، أحمد قدور في الدقيقة (16)، وبرزان شيرزاد في الدقيقة (25)، بينما سجل هدف أمانة بغداد سجاد حسين في الدقيقة (80) ، ورفع أربيل رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر، فيما توقف رصيد أمانة بغداد عند 19 نقطة، في المركز الثاني.

وفرض التعادل الإيجابي (1 – 1) نفسه، على لقاء الميناء وضيفه الزوراء ، حيث تقدم للزوراء الدولي العراقي علاء عبد الزهرة، في الدقيقة (37)، وعادل الكفة المحترف الغاني أكوتي مانساه في الدقيقة (47) من المباراة ، بعد هذا التعادل ، رفع الميناء رصيده إلى 19 نقطة في المرتبة الثالثة، فيما رفع الزوراء رصيده إلى 12 في المرتبة التاسعة.

وحقق الحسين، أول فوز له بالدوري على حساب زاخو بنتيجة ( 2 – 0 )، حيث سجل الهدفين عقيل خيري في الدقيقة 30 وفايق خضر في الدقيقة 91، ليرفع الحسين رصيده إلى 8 نقاط في المركز 14، فيما توقف رصيد الخاسر عند 4 نقاط ، في المركز 18.

وحقق الطلبة فوزًا مستحقا على ضيفه نفط الجنوب بنتيجة ( 2 – 0 )، أحرزهما كرار علي بري في الدقيقة (24)، ومحمد رضا جليل في الدقيقة (84) ، ليرفع الطلبة، رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد نفط الجنوب، عند 12 نقطة، وتراجع للمركز 11.

وحقق فريق الشرطة فوزا ثمينا على فريق الكهرباء بهدف، ، في ختام منافسات الجولة العاشرة من الدوري العراقي ، ليقفز الشرطة إلى وصافة الترتيب برصيد 21 نقطة، بينما تجمد رصيد الكهرباء عند النقطة الخامسة في المركز 16 ، هدف المباراة الوحيد سجله اللاعب أمجد كلف في نهاية الشوط الأول.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …