الرئيسية / المنتخبات الوطنية / عبطان : دول الخليج ستكون سباقة لإرسال منتخباتها .. وننتظر موافقة الدول الأخرى
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

عبطان : دول الخليج ستكون سباقة لإرسال منتخباتها .. وننتظر موافقة الدول الأخرى

أحمد حميد – IQ-PRO.net
أشاد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بمواقف الدول العربية ودول الخليج العربي الداعمة لمساعي العراق في رفع الحظر الدولي المفروض من الفيفا على إستضافة المباريات في الملاعب العراقية.
وصرح الوزير : ” اننا لم نستلم لحد الان ردا او موافقات من دول السعودية ، والكويت ، والبحرين ، وقطر حول طلب إقامة المباريات معها في العراق ، لاسيما واننا نرتبط معهم بعلاقات طيبة ، وهذه الدول وداعمة لمساعينا المشروعة في رفع الحظر عن الكرة العراقية وطالما بينوا ذلك في اكثر من مناسبة واكدوا وقوفهم مع العراق في مطالبه المشروعة “.
 
واضاف عبطان : ” ان اللقاءات التي جمعتنا مع الأشقاء في الخليج تبين بلا ادنى شك حجم الإستعدادات التي تبديها الإتحادات الخليجية للتواجد في العراق ، وانها ستكون من اوائل الدول التي سترسل منتخاباتها وانديتها للعب في العراق ، لكي تشاهد مدى حب الجماهير العراقية وتقديرها لهذه المواقف المبدئية والاصلية التي يتمتعون بها “.
 
وتقدم الوزير بالشكر والتقدير لدولتي الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان لمبادرتيهما بالموافقة على اللعب في العراق ، من اجل كسر قيود الحصار الذي لم يعد له أي مبرر ، لاسيما وإن العراق قد أنجز خلال العامين الماضيين العديد من المنشآت والملاعب الرياضية لعل ابرزها مدينة البصرة الرياضية وملعب كربلاء الدولي.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …