الرئيسية / Uncategorized / عاجل | اتالانتا يستغني عن علي عدنان
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

عاجل | اتالانتا يستغني عن علي عدنان

بغداد / ماهر حسان
كشف مصدر مقرب من اللاعب، علي عدنان، عن الاسباب الحقيقية التي وقفت وراء استغناء ادارة اتلانتا عن خدمات الدولي العراقي.
وقال المصدر ل(IQ-PRO): قرار الاستغناء عن خدمات اللاعب علي عدنان جاء بقرار من مدرب فريق اتلانتا غاسباريني الامر الذي ادخل اللاعب المذكور في ورطة حقيقية خصوصا بعد غلق فترة الانتقالات.
واضاف: الغريب في الموضوع ان عدنان كان ضمن قائمة اتلانتا لمواجهة اليوفي قبل ان يزال في ليلة المباراة وسبق له وان خاض اكثر من وحدة تدريبية بعد نهاية مشوار المنتخب في بطولة امم اسيا ولم يتم ابلاغه باي قرار.
وبين: يبدو ان قرار غاسباريني جاء كردة فعل على التحاق علي عدنان قبل اكثر من المدة التي حددها المدرب بالمعسكر التدريبي للمنتخب الوطني استعدادا لانطلاق بطولة القارة حيث كان من المتوقع ان تصدر عقوبات مالية ولكن المدرب اختار انهاء خدمات عدنان في وقت لايمكن معه الانتقال خصوصا وان اودنيزي النادي المعار منه سبق وان قدم قائمته الى الاتحاد الايطالي.
واختتم حديثه قائلاً: وكيل اعمال اللاعب دخل في مشادات كلامية مع المدرب والادارة بعد ان وضعوا لاعبه في عنق الزحاجة ويسعى في الوقت الحالي ان يؤمن عقد في الدوري الاميركي او الصيني لضمان استمرار عدنان في خوض المباريات.

عن IQpro

شاهد أيضاً

Some great benefits of Dating a Latina

Strong family members ideals: Latinas value close-knit connectors using their extended tourists, bringing dedication and …

Methods to Meet Foreign Girl about Dating Sites

The vast majority of girls on dating sites are not looking for hookups https://newwife.net/dating-foreign-women-tips/ or …