الرئيسية / سلايدر الرئيسية / الاسيوي يدخل على خط الازمة.. اجتماع الـ( FIFA ) يقتصر على الدوائر القانونية وعبطان يفعل العلاقات الدبلوماسية!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الاسيوي يدخل على خط الازمة.. اجتماع الـ( FIFA ) يقتصر على الدوائر القانونية وعبطان يفعل العلاقات الدبلوماسية!

بغداد / ماهر حسان
تلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم خطابا من الاتحاد الاسيوي, صباح اليوم الاربعاء يشعره فيه بحضور ممثل الدائرة القانونية للاتحاد القاري خلال الاجتماع الذي سيعقده في زيورخ بعد غد الجمعة.
وتضمن الاشعار الذي تلقاه الاتحاد العراقي ان الاتحاد الاسيوي كونه يمتلك اوليات الامور الخاصة بملف النزاهة المثار في الوقت الحالي سيكون طرفا خلال الاجتماع القانوني الذي دعت له الـفيفا والذي من المزمع اقامته يوم الجمعة المقبلة.
وعلى صعيد متصل اكد مصدر مطلع ان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان لن يكون متواجدا في الاجتماع بحكم ان الاجتماع الفيفوي سيقتصر على على الدوائر القانونية, مشيرا في الوقت ذاته الى ان عبطان المتواجد حاليا في القاهرة لحضور اجتماع وزارة الشباب والرياضة العرب سيتوجه الى زيورخ على امل ان يتم تفعيل العلاقات الدبلوماسية لتأمين لقاء مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو.
النائب الاول لرئيس اتحاد الكرة شرار حيدر اوضح ان الملف المفصل الذي حمله الوفد العراقي برئاسة عبد الخالق مسعود تضمن توثيقات فيديوية و صوتية تؤكد ضلوع شخوص من وزارة الشباب والرياضة في عملية الالتفاف حول عمومية القدم ومحاولة شراء اصوات بعض الاعضاء من خلال عرض امور مالية.
مبينا ان ذلك الموضوع يعد تدخلا سافرا من قبل جهة حكومية في محاولة التأثير على عملية الانتخابات التي من المؤمل ان تقام في الحادي والثلاثين من شهر ايار الجاري, حيث سيصار الى وضع كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع على طاولة الجهات القانونية في الاتحاد الدولي, ناهيك عن تفنيد جميع الادعاءات الخاصة بملف النزاهة والتي لا تستند الى حقائق.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …