الرئيسية / الأرشيف / ضمت لاعبين اعمارهم فوق ال30 عام .. اعلان قائمة المنتخب الاولمبي الجديدة
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

ضمت لاعبين اعمارهم فوق ال30 عام .. اعلان قائمة المنتخب الاولمبي الجديدة

03/09/2013 – معرض الكرة العراقية المصور

أختار الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي بكرة القدم التشكيلة الرسمية التي ستمثل العراق في منافسات دورة التضامن الاسلامي التي ستقام في اندونيسيا خلال المدة من الثاني والعشرين من شهر ايلول الجاري ولغاية الاول من شهر تشرين الاول المقبل.
وقال مدرب المنتخب الاولمبي هادي مطنش لـــ”معرض الكرة العراقية المصور” إن “التشكيلة النهائية ضمت اللاعبين كرار ابراهيم ومهند قاسم وحيدر رعد واشرف عبد الكريم وعباس قاسم واحمد محمد ومحمد هادي وديار ابو بكر وسامح سعيد وعمار كاظم وحسين عبد الواحد واحمد فاضل وامجد كلف وامجد وليد وعلي حصني ومروان عباس وباسم علي ولؤي صلاح واحمد جبار ومحمد احمد ومصطفى جودة واحمد عيسى ومروان حسين”.
وأضاف مطنش ان “اتحاد الكرة فاتح اللجنة الاولمبية العراقية بشأن امكانية اقامة معسكر تدريبي في ماليزيا مابين السادس والسابع عشر من الشهر الجاري في ماليزيا يتضمن خوض عدد من المباريات التجريبية امام اندية هناك بغية التعود على اجواء اندونيسيا المقاربة لاجواء ماليزيا اوالاكتفاء بمعسكر داخلي في اربيل”.
يذكر ان الملاك التدريبي للمنتخب الاولمبي يتالف من هادي مطنش مدربا وعباس عطية مدربا مساعدا وصالح حميد مدربا لحراس المرمى وغالب عباس طبيبا وجبار مزعل اداريا وعلاء ياس معالجا .
ويلعب العراق في المجموعة الثانية في المنافسات الى جانب منتخبات اندونيسيا والكويت وليبيا.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

اعلان : الى القنوات الفضائية

 بيان : الى القنوات الفضائية 29/8/2018     نظراً للطلبات المستمرة في نشر حلقات و لقطات …

خاص | حضور فرانس بطرس لمباراة فلسطين

بغداد / ماهر حسان كشف الجهاز الفني للمنتخب الوطني, عن غياب جميع اللاعبين المحترفين بالاضافة …