الرئيسية / المنتخبات الوطنية / شهد يكشف عن شرط مشاركة الاولمبي ببطولة الامارات
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

شهد يكشف عن شرط مشاركة الاولمبي ببطولة الامارات


بغداد / ماهر حسان
اثنى المدير الفني للمنتخب الاولمبي, عبد الغني شهد, على معسكر انطاليا الذي اختتم مؤخرا بعد ان وفر فرصة مناسبة للاطلاع على الامكانيات الفنية والقدرات البدنية لعدد من اللاعبين تمهيدا لاعتمادهم في قائمة الاولمبي للمشاركة في التصفيات الاسيوية المؤهله لاولمبياد طوكيو.
وقال شهد في تصريح لـ( IQ-PRO ): بلا شك ان الاطلاع على مستويات اللاعبين عن كثب من خلال التجمع الاخير في تركيا والذي كشف للجهاز الفني العديد من الايجابيات السلبيات التي على اساسها سيتم التعاطي مع التجمع المقبل.
واضاف: كما كنا نتوقع فان اللاعبين المغتربين قدموا مستوى فني جعلنا نقتنع بعدد منهم الى جانب ان هناك اسماء اخرى سيصار الى توجيه الدعوة للوقوف على مستوياتهم الفنية الحقيقية قبل اختيار الافضل منهم لتمثيل المنتخب.
وبين: قرار المشاركة في بطولة الامارات للمنتخبات الاولمبية من عدمه مرتبط بمسألة الموافقات الرسمية القاضية بتمثيل اللاعبين المغتربين للمنتخب الاولمبي في المباريات الدولية الودية بحكم ان عددا منهم لا يمتلكون ” الجوازات ” وعلى الاساس المذكور خلال الفترة المقبلة سيتم الاستفسار للحصول على القرار الرسمي ليتم بعد ذلك حسم موضوع المشاركة.
واختتم حديثه قائلاً: في القريب العاجل سيكون لي جلسة مع مجلس ادارة الاتحاد لحسم العديد من القضايا المرتبطة بتحضيرات الاولمبي الى جانب طرح السبل الكفيلة بالحصول على خدمات بعض اللاعبين الذين يتواجدون في الدوري حاليا وهم باعمار تتيح لهم تمثيل الاولمبي في حال تم رفع اي اشكال قانوني على اوراقهم الثبوتية ومدى دور الاتحاد في حلحلة اي معرقلات.

عن IQpro

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …