الرئيسية / المنتخبات الوطنية / شهد يدعوا “11” مغتربا لمعسكر قطر
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

شهد يدعوا “11” مغتربا لمعسكر قطر

بغداد / ماهر حسان
اعلن المدير الفني للمنتخب الاولمبي, عبد الغني شهد, عن دعوته لـ11 لاعبا مغتربا للانخراط في صفوف الاولمبي الذي يستعد للدخول في معسكر تدريبي في الدوحة خلال ايام ” FIFA DAY ” المقبلة.
وقال شهد في تصريح لـ( IQ-PRO ): عطفا على ما قدمه اللاعبين المغتربين في معسكر انطاليا الاخير قررنا توجيه الدعوة لـ10 لاعبين هم كل من ” مروان البازي و لؤي العاني و اريان ابراهيم و قيس العاني و احمد حسن و امير العماري و رياض بولص وايهاب ناصر واصيل محمد و مهند جعاز” فيما وجهنا دعوة للاعب جديد هو عباس محمد.
واضاف: كما وجهنا الدعوة للاعبين محليين هم كل من علي قاسم لاعب النجف و صادق سامي من الميناء, وسيصار الى دعوة عدد من اللاعبين المحليين الاخرين الذين نراقبهم في الوقت الحالي,
لافتا الى ان خلال لقاءه الاخير مع اتحاد الكرة توصل الى قرار مفاده التوجه الى اقليم كردستان العراق بغية متابعة الدوري المحلي املا في العثور على المواهب التي يمكنها تقديم الاضافة.
واختتم حديثه قائلاً: كما وضحت لاتحاد الكرة رغبتي في ضرورة استمرار مدرب اللياقة البدنية الاسباني غونزالو رودريغز لما للأخير من امكانيات متميزة في العمل مع اللاعبين والاخير عبر عن موافقته لترك العمل في اسباير ونادي الخور شريطة ابرام عقد معه ويبقى القرار الحاسم بيد اتحاد الكرة.

عن IQpro

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …