الرئيسية / المنتخبات الوطنية / شهد : هذه هي اعمار لاعبي الأولمبي
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

شهد : هذه هي اعمار لاعبي الأولمبي

بغداد / ماهر حسان
ارسل المدير الفني للمنتخب الاولمبي, عبد الغني شهد, قائمته المتكونة من خمسين لاعبا الى اللجنة المنظمة لبطولة الالعاب الاسيوية التي من المؤمل ان تضيفها اندونيسيا مطلع اب من العام الحالي.
وقال شهد لـ(IQ-PRO): سبق ان حددتنا اللجنة المنظمة لدورة الالعاب الاسيوية التي ستضيفها العاصمة الاندونيسية جاكارتا بسقف زمني ينتهي في الثلاثين من الشهر الجاري لتقديم القائمة الاولية للاعبين الذين سيمثلون منتخب العراق في البطولة, حيث ذهبنا باتجاه اختيار خمسين لاعبا سيصار الى تقليصهم في وقت لاحق.
واضاف: القائمة تم اختيارها على وفق معايير تتناغم والمحددات التي وضعتها اللجنة المنظمة مع توخي الدقة في عملية التعاطي مع الاهداف المستقبلية باعتبار البطولة محطة تحضيرية مهمة لتصفيات اسيا المؤهلة لاولمبياد طوكيو, حيث تم اختيار اربعين لاعبا من تولد 1997-1998 وعشرة لاعبين من تولد 1995-1996 لتشكيل توليفة جيدة.
مبينا ان عملية الاعداد وفي ظل غياب الموعد الرسمي لانهاء دوري الكرة الممتاز لا تزال مبهمة حيث تم الغاء المعسكر الذي كان من المؤمل اقامته في اربيل والاكتفاء بخوض مباراة في الاطار الودي امام منتخب الشباب في العاشر او الحادي عشر من الشهر الجاري على ملعب نادي الصناعة.
واختتم حديثه قائلاً: هناك معطيات عدة تتعلق بالفترة المقبلة ستسهم من دون ادنى شك في توجيه بوصلة المنافسة في البطولة التي من المزمع انطلاقها للمدة من 18 اب وحتى الثاني من ايلول, لافتا الى ان الطموح يبقى بغض النظر عن اية امور جانبية اخرى المنافسة على اللقب.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …