الرئيسية / المنتخبات الوطنية / شركة انجليزية تهدد اتحادات كأس الخليج!؟
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

شركة انجليزية تهدد اتحادات كأس الخليج!؟

بغداد / ماهر حسان 

كشف مصدر مطلع عن تلويح الشركة الانجليزية الراعية لبطولة كأس الخليج في نسخته المقبلة باللجوء الى المحاكم الدولية في حال عدم اقامة البطولة في موعدها المحدد. 

واكد المصدر ان اعلان انسحاب عدد من الاتحادات ومن بينها “السعودية والامارات والبحرين” من المشاركة, وفي ظل ايقاف الانشطة الرياضية للكويت, كل ذلك قد يسهم في عرقلة اقامة البطولة الامر الذي جعل من الشركة الانجليزية الراعية بمعية الشركات المساهمة تقرر اللجوء الى القضاء.

وبين المصدر ان الانجليز اكدوا لرئيس الاتحاد القطري بكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني في زيارته الاخيرة الى لندن , ان هناك غرامات مالية ستصل الى ملاين الدولارات ستتحملها جميع الاتحادات غير المشاركة كونها السبب الرئيسي في تكبيد الشركة خسارات مالية كبيرة لتبنيها ادخل السياسة في الرياضة الامر الذي الذي يرفضه الاتحاد الدولي باللعبة جملة وتفصيل, وبنسب اقل باقي الاتحادات الاخر. 

وعلى صعيد اخر اكد ذات المصدر ان هناك جهود حثيثة من قبل عدة اتحادات خليجية بزعامة قطرية سيحاولون الحصول على موافقة استثنائية من كونكرس الـFIFA الذي سينعقد الشهر المقبل , بغية السماح للكويت بالتواجد واقامة البطولة من خمسة منتخبات على وفق الية الدوري من مرحلة واحدة. 

الجدير بالذكر ان تعليمات ولوائح البطولة وصلت الى الاتحادات المشاركة والتي تنص على تحديد الوفود بخمسين شخص من بينهم ثلاثة حكام ومثلهم من رجالات الصحافة والاعلام فيما سيكون الاضافة على العدد المحدد يتكفل بنفقاته المالية الاتحاد المعني.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …