الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | تعادل مفاجئ لهالمستاد بمشاركة ريبين وإنتصار لاوسترسوند بقيادة نوري
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

السويد | تعادل مفاجئ لهالمستاد بمشاركة ريبين وإنتصار لاوسترسوند بقيادة نوري

عبد الرحمن محمد – IQ-PRO.net

● ( ريبين اسعد )

ضمن مباريات الجولة الاولى لكأس السويد فوجئ هالمستاد الصاعد حديثا لدوري الاضواء بتعادله امام فانيرسبورغ من الدرجة الثالثة بهدفين لهدفين.

الشوط الاول حاول فيه رفاق ريبين الضغط المبكر للتقدم بنتيجة اللقاء فكانوا الافضل في الميدان ، لكنهم وعكس سير المجريات تلقوا هدفا مباغتا عن طريق المهاجم غاشي في الدقيقة 26 من الشوط الذي إنتهى على هذه النتيجة.

الشوط الثاني كانت فيه الندية عالية حيث عادل “هالمستاد” النتيجة عند الدقيقة 70 عن طريق اللاعب اولسن لكنهم فوجئوا مباشرة بطرق مرماهم بالهدف الثاني في الدقيقة 72 ليحاولوا العودة بنتيجة اللقاء والتعادل فكان لهم ما ارادو في الدقيقة 90 عن طريق من أوصلهم لدوري الأضواء الموسم الفائت وصاحب الهدف القاتل ضد هلسنبورغ ” ماتهيسن ” لينهوا اللقاء متعادلين بهدفين لهدفين.

لاعب الوسط الشاب ريبين اسعد شارك اساسيا ولعب طوال ال90 دقيقة كيث قدم مستوى جيدا في اللقاء.

بهذه النتيجة تصدر هالمستاد ترتيب المجموعة التي تضم “اربعة” فرق بنقطة واحدة و بشكل مؤقت فيما حل فانيرسبورغ ثانيا بنقطة ايضا.

—————-

● ( بروا نوري )

وضمن مباريات الجولة ذاتها تمكن “اوسترسوند” من الفوز على “فيريبورج بويز” بهدفين مقابل هدف واحد.

الشوط الاول من اللقاء استطاع “اوسترسوند” التقدم عن طريق المهاجم الايراني الاصل السويدي الجنسية “سامان قدوس” لينهوا رفاق بروا الشوط لمصلحتهم بهدف نضيف .

الشوط الثاني من اللقاء استطاع فريق الدرجة الاولى “فيريبورج بويز” التعادل في الدقيقة 68 ليحافضوا على النتيجة حتى الدقيقة 90 حين اضاف “قدوس” الهدف الثاني له ولفريقه مهديهم النقاط الثلاث.

لاعب منتخبنا الوطني “بروا نوري” شارك اساسيا وحمل شارة القيادة لفريقه السويدي حيث استطاع تقديم مستوى مميزا في اللقاء قاد به الفريق للفوز في بداية المشوار في بطولة الكاس.

النتيجة جعلت اوسترسوند ثانيا في مجموعته برصيد 3 نقاط بفاق الاهداف عن الاول فيما حل “فيريبورج بويز” في المركز الرابع والاخير بدون نقاط.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …