الرئيسية / المنتخبات الوطنية / سالم: المنتخب بات حقل تجارب لنجل كاتانيتش!؟
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

سالم: المنتخب بات حقل تجارب لنجل كاتانيتش!؟

بغداد / ماهر حسان
اكد الحارس الدولي السابق، ابراهيم سالم، ان اتحاد الكرة عندما تعاقد مع السيد كاتانيتش كان من اجل ترضية فورة الشارع الرياضي باستقطاب مدرب اجنبي دون النظر الى واقع تطويره للمنتخبات التي قادها بل ما زاد الطين “بلة” الملاك التدريبي المساعد الذي نحن كأبناء للعبة حاربنا كثيرا من اجل عدم دخول المجاملات بدلا من الجوانب المهنية في عملية اختيار الملاكات المساعدة ولكن مع كل اسف تم اجبار الاتحاد الى الرضوخ للأسماء العاطلة عن العمل التي جلبها المدرب بعمليات اقل ما يقال عنها ضحك على الذقون والا اين بصمة الملاك او اصلا اي بصمة المدرب الفطحل!.
اهانة كبيرة
مبديا استغرابه الشديد من عملية الاستعانة بابنه كمدرب للياقة وهو اقل من اعمار بعض اللاعبين ولا يمتلك اي خبرة على صعيد المنتخبات او الاندية فهل وصل بنا الحال ان نجعل من المنتخب العراقي ” حقل تجارب”!؟ وهل هذا تصرف لمن يريد ان يطور ان يجلب لاعب درجات هوائية للارتقاء بواقع الكرة العراقية؟
لافتا الى ان اخضاع الاتحاد الى متطلبات بعيدة كل البعد عن الواقعية في الخيارات التدريبية المساعدة على الرغم من ايمانه المطلق بان الشخوص الموجودة يمتلك العراق افضل منها بكثير عبارة عن اهانة كبيرة للكفاءات التدريبية وتقليل من قيمتهم كل ذلك يأتي واغلب الاسماء التدريبية العراقية حاليا تطور في اندية خليجية لها باع في عالم كرة القدم.
وفي ختام حديثه قال: اين اللجنة الفنية من كل ما يحدث في الوقت الحالي!؟ هل سيكون لأعضاء اللجنة اي دور في عملية التعاطي مع ما حدث في الامارات !؟ باعتقادي ابدا كون جميع الاعضاء هم بعيدين كل البعد عن التعامل مع مثل هذا الشق المهم وقد يكون تواجدهم شكلي لا اكثر .

عن IQpro

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …